فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل
آخر تحديث 08:12:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "جفينور روتانا" بيروت هدية الزفاف الأمثل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "جفينور روتانا" بيروت هدية الزفاف الأمثل

دبي ـ وكالات

يقدم فندق “جفينور روتانا” بيروت بالشراكة مع “العربية للطيران” خمس فرص للفوز ببطاقتي سفر إلى دبي -ذهابا وإيابا- مع إقامة في أحد فنادق روتانا الخمسة المتوافرة في الإمارات العربية المتحدة, وهي “المروج روتانا”, و”امواج روتانا”, و”برجمان ارجان من روتانا, و”ميديا روتانا” و”جزيرة ياس روتانا”. ويتوفر العرض للعروسين اللذين يحجزان لإقامة زفافهما في صالة “غراند بولروم” بفندق “جفينور روتانا”, والتي تسع ل250 شخصاً حتى ابريل 2013. ويقدم “جفينور روتانا” حزمة جذابة للزفاف في صالة “غراند بولروم” مقابل 70 دولاراً للشخص الواحد حيث يمكنهما الاختيار بين بوفيه غني أو مجموعة متنوعة من الأطباق الجاهزة بالإضافة الى الإضاءة, وأنظمة الصوت (DJ), وجهازي (أل سي دي), وشاشات عرض, وتوفير منصة, وكنبة مزينة للعروسين, ومنصة باركيه للرقص. كما تشمل الحزمة تزيين مدخل القاعة, وسيارة العروس بالإضافة الى باقة العروس, وزينة الطاولات, وكعكة الزفاف مع سبع طبقات من كعكة العرض, ومناديل الخواتم. وستخصص للزفاف ثلاث مضيفات جاهزات دوماً لإدارة الزفاف, وزفة لضمان أجواء مميزة عند دخول العروسين بالإضافة إلى مصور جاهز لالتقاط صور تذكارية من الأمسية الأهم في حياة العروسين, و150 صورة مطبوعة, وثلاث نسخات من (دي في دي) الزفاف, وصورة واحدة كبيرة لتخليد هذه اللحظة المميزة. كذلك يقدم “جفينور روتانا” للعروسين ليلتين في غرفة فاخرة مع فطور, وجلسة تدليك مزدوجة, وسيحظى العروسان بعشاء في الليلة الثانية في مطعم (أوليف غاردن) الذي يمتاز بباحة خارجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل فندق جفينور روتانا بيروت هدية الزفاف الأمثل



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates