فنادق الفورسيزون للوليد بن طلال تدشن ثالث فرع لها في المغرب
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق "الفورسيزون" للوليد بن طلال تدشن ثالث فرع لها في المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق "الفورسيزون" للوليد بن طلال تدشن ثالث فرع لها في المغرب

أغادير – رضوان مبشور

بعد مدينتي مراكش والدار البيضاء، تستعد مجموعة فنادق "الفورسيزون" العالمية التابعة للملياردير السعودي الوليد بن طلال، لإنشاء ثالث فرع لها في المغرب، وسيكون في مدينة أغادير في محطة "تاغازوت باي"، الذي يعتبر أحد أكبر المشاريع السياحية في المنطقة المغاربية، حيث ستشيد مجموعة من الفنادق على مساحة تصل إلى 8 هكتارات، بتكلفة إجمالية تصل إلى مليار درهم (125 مليون دولار). وستشيد مجموعة "الفورسيزون" السعودية بشراكة مع مجموعة "أكوا" المغربية، التابعة للمليارديرالمغربي عزيز أخنوش الذي يشغل منصب وزير الفلاحة في الحكومة المغربية، فندق ومنتجع "الفورسيزون"، و 56 فيلا "للفورسيزون" خارج التصنيف تتراوح مساحتها ما بين 1000 و 1700 متر مربع، داخل منطقة مطلة على المحيط الأطلسي بمساحة تصل إلى 10 هكتارات. واختارت مجموعة "الفورسيزون" الرائدة في المجال السياحي، منطقة "تاغازوت" في مدينة أغادير، نظراً لما تزخر به من مؤهلات طبيعية وسياحية هائلة وموقعها على المحيط الأطلسي, الذي يجعل منها أحسن الوجهات السياحية، ليس فقط في المغرب وإنما في أوروبا و شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وبخاصة بعد نجاح تجربة المجموعة الاستثمارية في كل من مدينتي الدار البيضاء ومراكش. ويعد هذا المشروع الأول من نوعه في محطة "تاغازوت" بطاقة استيعابية تصل إلى 7000 سرير، ويندرج في إطار مخطط المغرب الأزرق، وضمن رؤية المغرب ل 2020, والخاصة بتنمية وتأهيل السياحة المغربية، التي رصد لها 27 مليار درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق الفورسيزون للوليد بن طلال تدشن ثالث فرع لها في المغرب فنادق الفورسيزون للوليد بن طلال تدشن ثالث فرع لها في المغرب



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates