افتتاح فندق برينس دو جال التابع لـ لكشري كولكشن
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح فندق "برينس دو جال" التابع لـ "لكشري كولكشن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح فندق "برينس دو جال" التابع لـ "لكشري كولكشن"

باريس ـ وكالات

أعادت «ذا لكشري كولكشن للفنادق والمنتجعات» التابعة لشركة «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات»، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، افتتاح فندق «برينس دو جال» الشهير التابع لعلامة «لكشري كولكشن» في باريس عقب عملية ترميم وتجديد شاملة استغرقت عامين. تأتي عملية التجديد التي أعادت إلى الفندق سحره الأصلي خلال فترة «آرت ديكو» الفنية، في إطار استراتيجية كبرى لاستثمار ما يزيد على 200 مليون دولار أمريكي في عدد من أشهر وأعرق فنادق «ستاروود» في أوروبا تحت مظلة علامة «ذا لكشري كولكشن»، بما فيها فندق «ألفونسو الثالث عشر» في مدينة سيفيل وفندق «ماريا كريستينا» في سان سباستيان، اللذان أعيد افتتاحهما في 2012، ومؤخراً فندق «ذا جريتي بالاس» في فينيسيا والذي أعيد افتتاحه في فبراير 2013. وفي معرض تعليقه على إعادة افتتاح الفندق، قال مايكل ويل، رئيس «ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: «فيما تواصل «ستاروود» تعزيز مجموعة الفنادق التي تحمل علامة «ذا لكشري كولكشن»، قمنا بضخ استثمارات كبيرة لتجديد وترميم عدد من أشهر فنادقنا وأكثرها تميزاً في أوروبا بالتعاون مع شركائنا المالكين. وتأتي عملية تجديد فندق «برينس دو جال» الرائع الذي ينتمي لفترة «آرت ديكو» الباريسية لتعزز التزامنا باستقبال المستكشفين من أنحاء العالم لاكتشاف أو إعادة اكتشاف مدينة النور، وكنوزها المخفية، وتاريخها العريق». ويقع فندق «برينس دو جال» في الحي الأكثر طلباً عليه في المدينة «ذا جولدن تراينجل» أو المثلث الذهبي بجوار الشانزليزيه، إذ لطالما كان جوهرة متألقة في شارع جورج الخامس منذ افتتاحه في عام 1928. صمم الفندق في الأصل المهندس المعماري أندريه أرفيدسن، وقاد عملية الترميم والتجديد الشاملة التي استغرقت عامين المصممان الفرنسيان ذوا الشهرة العالمية بيير إيف روشون وبرونو بوريون. بالتعاون مع شركة «إرتيم أركيتيكتس إس إيه»، قام المصممان بإعادة تخيل الفندق للعودة إلى ثراء فترة «آرت ديكو» الباريسية في ثلاثينيات القرن الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فندق برينس دو جال التابع لـ لكشري كولكشن افتتاح فندق برينس دو جال التابع لـ لكشري كولكشن



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates