فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي

الدوحة ـ وكالات

استضافت مجموعة فنادق سوق واقف الفخمة ذات الخمس نجوم، شركاء النجاح وكبار العملاء في حفل إفطارها الرمضاني السنوي بفندق الجسرة في قلب سوق واقف التاريخي العريق وسط حضور وأهتمام كبيرين. وقدمت في الإفطار تشكيلة متنوعة من أشهى أنواع الحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية في البوفية المفتوح، وافتتحت الأمسية "العروض الرمضانية" التي أعدت خصيصا لتعرّف الضيوف على أشهى الأطباق التي تعرضها سلسلة الفنادق الفخمة طيلة شهر رمضان المبارك. وشهدت في الأمسية الرمضانية تقديم معزوفات رائعة نالت الرضا والاستحسان من الجميع. وشارك في الافطار كبار المسؤولين من مجموعة فنادق سوق واقف. ومن جهته، قال عبده الكيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق بفنادق سوق واقف، "نحن سعداء جدا لإستضافة شركاء النجاح وكبار العملاء في هذه الأمسية الرمضانية التي تمثل لنا مناسبة طيبة لتوجيه الشكر والتقدير لجميع شركائنا وعملائنا الكرام، ونتطلع الى ديمومة التعاون الصادق بيننا في المستقبل. ونحن اليوم نحتفي ونشكر شركائنا وعملائنا على ثقتهم اللامحدودة في فنادق سوق واقف". وخلال شهر رمضان الكريم، تقدم مطاعم المجموعة الفندقية الفخمة خيارات الإفطار الشهي مع قائمة عصرية ومتنوعة، وبوفيه مفتوح مع الحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية، إلى جانب تقديم وجبات السحور التي صممت بتشكيلة متنوعة وأطباق طيبة. وتبدأ وجبات الإفطار من الساعة السادسة والنصف مساء وتستمر حتى الثامنة مساء يومياً من خلال مطعمي: (أرغان) و(السنبوك) بفندق الجسرة، في حين ستقدم وجبات السحور مع قائمة مأكولات انتقائية حتى الساعة الثانية صباحاً يومياً. وبالإضافة إلى ذلك، ستستمر غرفة الرسم، والكورتيارد، والتراس في فنادق سوق واقف في تقديم خدمات الضيافة المتميزة خلال شهر رمضان الكريم مع قائمة مختارة من الاطباق الشهية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي فنادق سوق واقف تستضيف شركاء النجاح في إفطارها السنوي



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates