النوم في العراء في فنادق نيويورك لتأمل ناطحات السحاب
آخر تحديث 21:52:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النوم في العراء في فنادق نيويورك لتأمل ناطحات السحاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النوم في العراء في فنادق نيويورك لتأمل ناطحات السحاب

نيويورك ـ أ.ف.ب

تقدم فنادق فخمة في نيويورك إلى الزبائن فرصة النوم ليلا في العراء وتأمل مبنى "امباير ستيت" الشاهق من شرفات وحدائق تقع بمحاذاة ناطحات السحاب الشهيرة في مانهاتن. ووسط الابنية المصنوعة من المصنوعة إما من حجارة الطوب وإما من الفولاذ مع جدران زجاجية، يتأمل الزائر وهو في سريره أو خيمته جمال الليل في نيويورك، من دون أن تعيق نظره أي نوافذ أو ستائر أو مكيف للهواء. وعند النظر إلى السماء التي تفقد فيها النجوم بريقها بسبب التلوث وكثرة الأضواء والمباني، تبدو ناطحات السحاب المضاءة مجرة بحد ذاتها. وتقول إيلانا فريدمان من مجموعة "ايه كاي ايه" للفنادق الفخمة "أردنا أن نقدم الى زبائننا فرصة أن يعيشوا تجربة فريدة من نوعها لا يمكن أن يختبروها في أي مكان آخر". وفي ظل ناطحات السحاب العملاقة في ميدتاون، يقدم فندق "ايه كاي ايه سنترال بارك" الى الزبون، في مقابل حوالى 1995 دولارا في الليلة الواحدة، غرفة "خمس نجوم" مفتوحة في الطابق السابع عشر مع سرير ضخم وعشاء على ضوء الشموع ومدفأة ووجبات خفيفة لذيذة وتلسكوب عملاق لمراقبة "نجوم" المدينة الفريدة من نوعها التي لا تنام. وعلى أنغام عازف غيتار، يستمتع زبائن من البرازيل واستراليا ونيويورك بهذه التجربة الاستثنائية التي يطلق عليها خبراء السفر تسمية التخييم المديني. وتقول زبونة تدعى جينيفر سيميتر "بعد تجربة مماثلة، لم أعد أفكر في التخييم في البرية". أبصرت ظاهرة النوم في العراء النور بفضل الرغبة في الاستفادة من الهواء الطلق في المساحات الطبيعية الشاسعة من دون التخلي عن الراحة التي يؤمنها الفراش أو الوسادة، وشهدت مؤخرا شعبية كبيرة في نيويورك بعد شتاء أقسى من غيره. وانطلقت الفكرة سنة 2011. وتقول سوزانا راموس من فندق "أفينيا غاردنز" "لم يعد زبائننا يحبذون المكوث في غرفة مقفلة وأرادوا الاستفادة من نسيم الصيف". وتعتبر أسعار هذا الفندق أكثر منطقية من غيرها، وهي تتراوح من 309 دولارات الى أكثر من 700 دولار، بحسب الموسم. ومع ان الفنادق التي تقدم هذه الخدمة لا تزال قليلة، الا أنها تتبع موجة أكبر نطاقا تتمثل بعودة السكان إلى أسطح المنازل، بحسب مايكل لوونغو الخبير في السفر. ومنذ هجمات 11 ايلول/سبتمبر، ازداد تعلق سكان نيويورك بناطحات السحاب في مانهاتن لأن "أحد أكبر المباني في المدينة تهدم، وباتوا يقدرون أكثر ما يملكون"، بحسب الخبير نفسه. ويقول لوونغو أن قضاء ليلة بين "نجوم" نيويورك هو بلا شك تجربة لا تنسى بالنسبة الى جميع السياح في العالم، لأن "لا شيء يرمز إلى أميركا أكثر من ناطحات السحاب... إنها هبتنا إلى الهندسة وإرثنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النوم في العراء في فنادق نيويورك لتأمل ناطحات السحاب النوم في العراء في فنادق نيويورك لتأمل ناطحات السحاب



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates