فنادق الريتزكارلتون تحتلّ الطليعة في الجودة ورضا الضيوف
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق "الريتز-كارلتون" تحتلّ الطليعة في الجودة ورضا الضيوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق "الريتز-كارلتون" تحتلّ الطليعة في الجودة ورضا الضيوف

واشنطن ـ وكالات

احتلّت شركة فنادق الريتز-كارلتون الطليعة مرّة جديدة في قطاع العلامات التجارية الفاخرة في دراسة جي دي باور أند أسوشيتس لمؤشر رضا ضيوف الفنادق في أمريكا الشمالية لعام 2013، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وعلّق السيد إرفيه أوملر، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في الريتز-كارلتون، قائلاً: "إننا فخورون جداً بسيداتنا وسادتنا العاملين في منشآتنا ونقدّر لهم مستويات الالتزام التي لا يتوانون في إظهارها. فالنتائج تعبّر عن نفسها. ولا شكّ في أنّ رضا العملاء الذي يسجّل الزيادة الأقصى من نوعها خلال السنوات السبع الأخيرة يؤكّد أنّ الريتز-كارلتون لا تزال تؤدّي دوراً ريادياً. إنّه لشرف لنا أن نحظى بتقدير جي دي باور أند أسوشيتس في دراسة مؤشر رضا ضيوف الفنادق لعام 2013، وحصولنا على هذه النتائج الباهرة حيث تصدّرنا الطليعة مقارنة بالفنادق المنافسة لنا عن الفئة الراقية، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. ولتحقيق أعلى المراتب في رضا العملاء، علينا الالتزام بتعهّدنا بتقديم أعلى معايير الخدمة من أجل تخطي توقّعات ضيوفنا واحتياجاتهم." ومع 80 فندقاً ومنتجعاً في المحفظة العالمية، وأكثر من ستة منشآت من المتوقّع افتتاحها هذه السنة، أعلنت الريتز-كارلتون مؤخراً عن خططها لإضافة وجهات جديدة من المغرب إلى اليابان والهند ليفوق بذلك عدد المنشآت الحائزة جوائز مرموقة بحلول عام 2016 الـ100 فندق ومنتجع. حققت شركة فنادق الريتز-كارلتون زيادة في مجموع نقاطها عام 2013 لتتصدّر بذلك الريادة كالعلامة التجارية الرائدة في أسلوب الحياة عبر جميع الفئات، من قطاع الفنادق الفاخرة وعبر جميع الفئات التي غطّتها الدراسة. تستند دراسة مؤشر رضا ضيوف الفنادق في أمريكا الشمالية 2013 إلى الإجابات التي تمّ جمعها بين يوليو 2012 ومايو 2013 من أكثر من 68,700 ضيف من كندا والولايات المتّحدة الأمريكية، والذين أقاموا في فندق في أمريكا الشمالية بين يونيو 2012 ومايو 2013. اليوم وفي سنتها السابعة عشر، تقوم الدراسة على قياس رضا ضيوف الفنادق بشكل عام عبر سبع فئات فندقية بما فيها الفنادق الفاخرة، والفنادق الراقية جداً، والفنادق الراقية، والفنادق المتوسّطة ذات الخدمة الشاملة والفنادق المتوسّطة ذات الخدمات المحدودة، والفنادق الإقتصادية، وفنادق الإقامة المطوّلة. ويتمّ الارتكاز إلى سبعة مقاييس أساسية ضمن كلّ فئة من أجل تحديد مستوى الرضا العام، والحجوزات، وتسجيل الوصول، وتسجيل المغادرة، وغرف الضيوف والمأكولات والمشروبات، والخدمات الفندقية، ومرافق الفندق والتكاليف/الرسوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق الريتزكارلتون تحتلّ الطليعة في الجودة ورضا الضيوف فنادق الريتزكارلتون تحتلّ الطليعة في الجودة ورضا الضيوف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates