الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفائزون الأربعة" أول فندق في الغردقة بدون خمور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفائزون الأربعة" أول فندق في الغردقة بدون خمور

الغردقة ـ صلاح عبدالرحمن

تم افتتاح فندق "بلا خمور" في أواخر شهر أبريل/نيسان الماضي، والذي أطلق عليه "الفائزون الأربعة" أو في مدينة الغردقة وحضر حفل الافتتاح قيادات الدعوى السلفية والإخوان المسلمين، وقام المشاركون في حفل الافتتاح بتحطيم زجاجات الخمور للإعلان عن بدء سياحة بلا خمور في ظل حكم الإسلاميين مما أعطى طابع لدى المهتمين بالسياحة بأن الفندق هو أول فندق إسلامي يفتتح في عهد حكم الأخوان.   قال صاحب فكرة الفندق الدكتور ياسر كمال إننا بافتتاح هذا الفندق ندشن فكرة هي الاولى من نوعها فكرة شرقية إسلامية دينية خالصة، تأتي من منطلق الفائزون الأربعة تعني أن أفوز أنا وأنت والمجتمع والعالم ونستفيد في أربعة اتجاهات أخلاقي واجتماعي وصحي وترفيهي من هنا جاءت فكرة "الفور وين" أو الفائزون الأربعة. ويقع الفندق في منطقة الهضبة الشماليه في الغردقة ومكون من 5 طوابق وبه 185 غرفة وحمامين للسباحة أحدهما خاص بالرجال والأخر خاص بالسيدات، بالإضافة إلى طابق كامل خاص بالسيدات تتولى العمل به سيدات الفندق لا يقدم الخمور ولكن الإدارة تسمح للسائحين الراغبين في ذلك باحضارها من الخارج. ومنذ الإعلان عن افتتاح الفندق بدأت الأسر المصرية الاتصال للحجز خاصة وأن الفندق به طابق كامل للسيدات ويحتوي على حمام سباحة خاص بهن ويشرف على الطابق عاملات من السيدات نظراً لخصوصية هذا الطابق،إلا أن هذه الحجوزات توقفت بسبب تأخر تراخيص الفندق، ومنذ افتتاحه حتى الأن شهد أعداد قليلة جداً من الزبائن لعدم اكتمال الفندق بسبب توقف التراخيص. وقال صاحب فكرة الفندق أن وزارة السياحة رفضت مشروع "فندق بلا خمور" عقب علمها بأن جماعة الأخوان المسلمين لا تدعمه، مؤكداً أن جهات غير معلومة تدعم الوزارة لإفشال المشروع. وحتى الأن يقوم وزير السياحة بالتأشير على ملف الفندق والموافقه على افتتاحه والعمل به.   وقام صاحب الفندق برفع دعوى لفسخ العقد وقامت شرطة الكهرباء بسحب عداد الفندق عدة مرات كما حرر مكتب وزارة السياحة في الغردقة محضر للفندق وحتى الأن يرفض ترخيص الفندق وأرسل ملف الفندق إلى الوزارة وما زال ملف الفندق داخل أدارج مكتب وزير السياحة. وقال كمال إن المشروع لم يكتمل حتى الأن بسبب الحرب التي تمارسها وزارة السياحة وحرب مع مالك الفندق تدعمها أطراف غير معلومة لإفشال المشروع، مضيفاً أن التيارات الإسلامية لم تقدم إليه الدعم. مؤكداً أن الهدف من ذلك إفشال التجربة وأن هناك جهات تعلم الحجم الحقيقي لهذه الفكرة ومشروع الفندق بلا خمور عملاق، لأنه رسالة إلى العالم وهي أن السياحة التي تقدمها مصر الثورة لها أربعه فوائد "ترفيهي واستشفاء وتدريب وتنمية بشرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates