الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور
آخر تحديث 18:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفائزون الأربعة" أول فندق في الغردقة بدون خمور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الفائزون الأربعة" أول فندق في الغردقة بدون خمور

الغردقة ـ صلاح عبدالرحمن

تم افتتاح فندق "بلا خمور" في أواخر شهر أبريل/نيسان الماضي، والذي أطلق عليه "الفائزون الأربعة" أو في مدينة الغردقة وحضر حفل الافتتاح قيادات الدعوى السلفية والإخوان المسلمين، وقام المشاركون في حفل الافتتاح بتحطيم زجاجات الخمور للإعلان عن بدء سياحة بلا خمور في ظل حكم الإسلاميين مما أعطى طابع لدى المهتمين بالسياحة بأن الفندق هو أول فندق إسلامي يفتتح في عهد حكم الأخوان.   قال صاحب فكرة الفندق الدكتور ياسر كمال إننا بافتتاح هذا الفندق ندشن فكرة هي الاولى من نوعها فكرة شرقية إسلامية دينية خالصة، تأتي من منطلق الفائزون الأربعة تعني أن أفوز أنا وأنت والمجتمع والعالم ونستفيد في أربعة اتجاهات أخلاقي واجتماعي وصحي وترفيهي من هنا جاءت فكرة "الفور وين" أو الفائزون الأربعة. ويقع الفندق في منطقة الهضبة الشماليه في الغردقة ومكون من 5 طوابق وبه 185 غرفة وحمامين للسباحة أحدهما خاص بالرجال والأخر خاص بالسيدات، بالإضافة إلى طابق كامل خاص بالسيدات تتولى العمل به سيدات الفندق لا يقدم الخمور ولكن الإدارة تسمح للسائحين الراغبين في ذلك باحضارها من الخارج. ومنذ الإعلان عن افتتاح الفندق بدأت الأسر المصرية الاتصال للحجز خاصة وأن الفندق به طابق كامل للسيدات ويحتوي على حمام سباحة خاص بهن ويشرف على الطابق عاملات من السيدات نظراً لخصوصية هذا الطابق،إلا أن هذه الحجوزات توقفت بسبب تأخر تراخيص الفندق، ومنذ افتتاحه حتى الأن شهد أعداد قليلة جداً من الزبائن لعدم اكتمال الفندق بسبب توقف التراخيص. وقال صاحب فكرة الفندق أن وزارة السياحة رفضت مشروع "فندق بلا خمور" عقب علمها بأن جماعة الأخوان المسلمين لا تدعمه، مؤكداً أن جهات غير معلومة تدعم الوزارة لإفشال المشروع. وحتى الأن يقوم وزير السياحة بالتأشير على ملف الفندق والموافقه على افتتاحه والعمل به.   وقام صاحب الفندق برفع دعوى لفسخ العقد وقامت شرطة الكهرباء بسحب عداد الفندق عدة مرات كما حرر مكتب وزارة السياحة في الغردقة محضر للفندق وحتى الأن يرفض ترخيص الفندق وأرسل ملف الفندق إلى الوزارة وما زال ملف الفندق داخل أدارج مكتب وزير السياحة. وقال كمال إن المشروع لم يكتمل حتى الأن بسبب الحرب التي تمارسها وزارة السياحة وحرب مع مالك الفندق تدعمها أطراف غير معلومة لإفشال المشروع، مضيفاً أن التيارات الإسلامية لم تقدم إليه الدعم. مؤكداً أن الهدف من ذلك إفشال التجربة وأن هناك جهات تعلم الحجم الحقيقي لهذه الفكرة ومشروع الفندق بلا خمور عملاق، لأنه رسالة إلى العالم وهي أن السياحة التي تقدمها مصر الثورة لها أربعه فوائد "ترفيهي واستشفاء وتدريب وتنمية بشرية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور الفائزون الأربعة أول فندق في الغردقة بدون خمور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates