فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يرحب بالشيف التنفيذي الجديد
آخر تحديث 20:33:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق بارك "ريجيس كريس كين" دبي يرحب بالشيف التنفيذي الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق بارك "ريجيس كريس كين" دبي يرحب بالشيف التنفيذي الجديد

دبى - وكالات

إنضم الشيف عبد الرحيم لحناوي إلى فندق بارك ريجيس كريس كين دبي في منصب الشيف التنفيذي الجديد. الشيف الحناوي مغربي الجنسية ويتمتع بخبرة تمتد 16 عاما ويمتلك معرفة قوية بالمطابخ من كافة أنحاء العالم بما في ذلك الأوروبية، المتوسطية، العربية، الإيطالية والآسيوية.يمتلك الشيف مهارات قوية في إدارة المطبخ، جمعها على مدار أكثر من عشر سنوات من التجربة الإقليمية عمل خلالها في أكبر الفنادق في دبي.قبل أن ينضم إلى فندق بارك ريجيس كريس كين، عمل كمساعد شيف تنفيذي في فندق وشقق كمبنسي، بالم جميرا دبي، حيث أعاد هيكلة المطبخ لتحسين مستوى الخدمة لتقديم الطعام على مدار اليوم، خدمة الغرف، بار حمام السباحة، المطعم الراقي في المساء من القائمة وفي المناسبات.كما قام بتنفيذ قائمة عربية لإرضاء الضيوف المحليين والقادمين من الشرق الأوسط، إلى جانب ابتكار قائمة أخرى تجمع بين الأطباق الإيطالية والعربية لمطعم برونيللو. ولعب دورا حيويا في افتتاح وتشغيل سيزام، أكبر مطعم في دبي إذ يضم أكثر من ألف مقعد، في فندق كمبنسكي بمول الإمارات في دبي.يقول سكوت باتشر، المدير العام، فندق بارك ريجيس كريس كين دبي، إن: "عبد الرحيم لحناوي اكتسب خبرة عالمية لا تقدر بثمن من خلال العمل في فنادق شهيرة. أنا على ثقة من أنه، بخبرته الواسعة، سوف يتيح لنا أن نسعد ضيوفنا بمفاجآت مع كل جديد نقدمه. سوف يقود الفريق ليس فقط في تقديم مطبخ إقليمي وعالمي أصيل لكن أيضا في انتهاج التوجهات العصرية في الطعام".حصل عبد الرحيم لحناوي على شهادة في إدارة الفنادق وتقنية المطبخ من معهد الفنادق وتكنولوجيا السياحة في المغرب. وفي وقت لاحق، عمل مع عدة فنادق في المغرب في مناصب متنوعة مثل شيف مطبخ، شيف تنفيذي مسئول في منتجع فندقي يحمل أربع نجوم، قبل أن ينتقل إلى دبي عام 2002.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يرحب بالشيف التنفيذي الجديد فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يرحب بالشيف التنفيذي الجديد



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates