فندق الريتز كارلتون يدخل في شراكة مع بلومينغديلز دبي
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فندق "الريتز كارلتون" يدخل في شراكة مع "بلومينغديلز- دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق "الريتز كارلتون" يدخل في شراكة مع "بلومينغديلز- دبي"

دبي - وكالات

ستؤمن شراكة جديدة بين رمزين من رموز الرفاهية تجربة تسوّق فريدة لضيوف فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي. دخل الفندق الذي يقع وسط مركز دبي المالي العالمي بشراكة مع متجر التجزئة العالمي بلومينغديلز- دبي ليقدّم خدمة التسوّق للضيوف الذين يمضون عطلة نهاية الأسبوع في أحد الأجنحة الفاخرة.أطلق على الخدمة الجديدة اسم "شوب ويز يو" 'Shop with You'،وتسمح لضيوف الأجنحة الملكية وأجنحة النادي وأجنحة بريميوم بالاستفادة من مجموعة من تجارب الرفاهية تتضمن جلسة تسوّق شخصية مع خبير الأزياء لدى بلومينغديلز- دبي. وسيتمكن الضيوف من التمتع بتجربة "أت يور سيرفس" 'At Your Service' في متجر بلومينغديلز في دبي مول ليستفيدوا من نقل مجاني ذهاباَ وإياباً من دبي مول، أو يمكنهم البقاء في الفندق بينما يحضر فريق التسوق الشخصي لدى بلومينغديلز- دبي أحدث المجموعات من المتجر إلى جناحهم.وسيستفيد الضيوف من خصومات حصرية على كل مشترياتهم من بلومينغديلز- دبي. وسيسترخون بينما يستمتعون بتدليك 'Soul to Sole' للقدمين في سبا الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي إضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي The Ritz-Carlton Club® Level، وهو بهو حصري يستطيعون الاسترخاء فيه بعد تسوّق عطلة نهاية الأسبوع المضني، بينما يتمتعون بخدمة الإنترنت مجاناً، وألذ المأكولات والمشروبات وخدمة حاجب خاص.وقال مدير عام فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، "يقع الفندق على بعد دقائق معدودة من مول دبي، لذا نستقبل عدداً كبيراً من الضيوف من بلدان مجلس التعاون الخليجي ومن حول العالم يرغبون في الاستمتاع بالتسوّق في أكبر مول في العالم. وستسمح لنا شراكتنا الجديدة مع متجر بلومينغديلز - دبي من تحسين إقامة الضيوف في فندقنا عبر تقديم تجربة تسوق فريدة ومترفة".من جهتها، علقت دي ساراي، المدير العام لمتجر بلومينغديلز - دبي: "يهم عملائنا العلامات التجارية الراقية، وبشراكتنا مع فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، نتطلع إلى استضافة المزيد من الزوار لمتاجرنا الخاصة بالموضة وتأثيث المنزل."يقع فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على مقربة من دبي مول، إضافة إلى كونه على بعد خطوات من مطاعم مركز دبي المالي العالمي وصالات العرض المشهورة عالمياً وهو على بعد دقائق من معالم أساسية مثل برج خليفة والحياة الليلية المفعمة بالحيوية في وسط دبي. يتميّز كل جناح بغرفة جلوس وغرفة نوم وحمام منفصل بالإضافة إلى حوض استحمام رخامي كبير ودش مستقل. وتطل كل الأجنحة إما على باحة الفندق الخلابة أو على مركز دبي المالي العالمي.خدمة "شوب ويز يو" 'Shop with You'، متوفرة عند الإقامة في الفندق بين أيام الخميس و الاحد. يجب حجز تجربة التسوق الشخصي عبر الفندق مع إشعار مسبق قبل 48 ساعة على الأقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الريتز كارلتون يدخل في شراكة مع بلومينغديلز دبي فندق الريتز كارلتون يدخل في شراكة مع بلومينغديلز دبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates