فنادق أبوظبي تتنافس على النزلاء في برامج عيد الأضحى
آخر تحديث 17:12:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق أبوظبي تتنافس على النزلاء في برامج عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق أبوظبي تتنافس على النزلاء في برامج عيد الأضحى

دبي ـ مصر اليوم

سارعت العديد من فنادق أبوظبي إلى طرح مجموعة من العروض الترويجية بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يمتاز هذا العام بإجازة طويلة تتعدى الأسبوع. وذكر القائمون على عدد من فنادق أبوظبي أن إطلاق هذه العروض يأتي لجذب أكبر عدد من النزلاء والزوار والسياح, وإتاحة الفرصة لهم لقضاء تجربة مميزة في أبوظبي بالتزامن مع فعاليات مهرجان “أبوظبي عيدكم وفرحتكم” الذي سيتضمن إقامة مجموعة من الأنشطة الترفيهية والفنية وغيرها. أشاد هؤلاء بجهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في التعريف بأبوظبي كوجهة سياحية إقليمياً وعالمياً حيث إن هذه الجهود قد أثمرت بشكل إيجابي من خلال ارتفاع نسب إشغال فنادق الإقامة وطول مدة إقامة النزلاء الذين يجدون الخدمات المميزة في الفنادق إلى جانب توفر المرافق السياحية والترفيهية المتنوعة ومن بينها “عالم فيراري” و”ياس ووتر ورلد”. واعلن فندق قصر الإمارات عن طرح عروض مغرية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي بمناسبة عيد الأضحى المبارك, وقال هولغر شروث مدير عام فندق قصر الإمارات: “يسرنا بمناسبة عيد الأضحى أن نطرح مجموعة من العروض الرائعة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي من أجل التمتع بتجربة فريدة لم يسبق لهم تجربتها، حيث يعتبر قصر الإمارات الفندق الأكثر فخامة ورقياً ويقدم خدماته العالية والمميزة لضيوفه الذين يأتون من حول العالم للتمتع بإقامة لا تنسى”. وأضاف “إن عرضنا المميز الذي يمتد من 10 حتي 20 أكتوبر الجاري يتضمن الإقامة في الفندق لمدة ليلتين كحد أدنى وتقديم فطور فاخر في مطعم لو فيندوم, والحصول على خصم بنسبة 20% في النادي الصحي (باستثناء منتجات التجزئة), والحصول على خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات (في مطاعم مختارة فقط). وذكر أن هذا العرض موجه لسكان دول مجلس التعاون الخليجي فقط، موضحاً أن هذا العرض سيلقى إقبالاً كبيراً خاصة أن أبوظبي تحولت إلى وجهة سياحية مميزة بفضل المقومات والمرافق السياحية التي تضمها والتي تمكنها من جذب زوار وسياح من مختلف دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق أبوظبي تتنافس على النزلاء في برامج عيد الأضحى فنادق أبوظبي تتنافس على النزلاء في برامج عيد الأضحى



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates