افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة
آخر تحديث 20:33:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح "بولمان الدوحة" في 2015 بسعة 468 غرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح "بولمان الدوحة" في 2015 بسعة 468 غرفة

الدوحة - وكالات

افتتحت مجموعة "أكو" العالمية الرائدة في تشغيل الفنادق، الاسبوع الماضي، فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر"، أحدث فنادق علامتها الراقية في دبي والذي يضم 317 غرفة ويتمتع بأعلى درجات الرفاهية والفخامة، وذلك ضمن خطط أكور الطموحة لزيادة حضورها في قطاع الفنادق الراقية في المراكز السياحية الرئيسية في العالم ومن بينها دبي، وقد تم الافتتاح بحضور عدد كبير من الصحفيين من دول الخليج والعالم. هذا ويقدّم فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر" لضيوفه تجرية ضيافة راقية بأسلوب فخم وحيوي وذي نزعة عالمية، ويقع في منطقة ديرة وهو متصل مع أحد اكبر مراكز التسوق في دبي وعلى بعد دقائق من مطار دبي الدولي، ما يجعله خياراً مناسباً للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. وقد شهد الفندق عملية تجديد كاملة لعكس الميزات الفريدة التي تتمتع بها علامة بولمان الراقية. وعن فنادق " اكور " الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً في قطر، قال "كريستوف لانديه"، مدير عام "أكور" الشرق الأوسط : "تلعب قطر دوراً محورياً في استراتيجية أكور للنمو، وفي أبريل الماضي تعاوننا مع مؤسسة مشيرب للضيافة لتطوير وإدارة فندق ‘إم جاليري’ الدوحة المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2015، ويعتبر الفندق الجديد الذي يتألف من 315 غرفة الأول من نوعه في قطر، وسيكون فندقاً متميزاً للغاية يقدّم نسخة حديثة للتراث والضيافة القطرية في منطقة مشيرب الواقعة في مركز مدينة الدوحة مقابل سوق واقف التقليدي، وقريباً من مطار الدوحة ومنطقة الأعمال في العاصمة القطرية. وتدعم هذه الاحصاءات استراتيجية نمو ‘أكور’ في منطقة الشرق الأوسط التي سنفتتح بها 24 فندقاً جديداً في غضون العامين المقبلين، وقد بدأنا 2013 بتوقيع اتفاقية تشغيل فندق جديد تحت علامة ‘نوفوتيل’ في مدينة جدة، ونستعد الآن لإطلاق جولتنا الترويجية السنوية الحادية عشرة بالشرق الأوسط". كما ستدير قطر أول فنادق علامتها الراقية "بولمان" في قطـر، والذي يتألف من 468 غرفة ويتم بناؤه في منطقة الخليج الغربي الراقية بالعاصمة الدوحة ويتوقع إنجازه مع حلول العام 2015، وذلك بالتعاون مع شركة "توين تاورز". وأضاف "لانديه": " يؤكد بناء هذين الفندقين على التزام أكور القوي بدولة قطر والمنطقة، ونحن نعمل على 24 فندقاً جديداً خلال العامين المقبلين. وقد بدأنا 2013 بتوقيع اتفاقية تشغيل فندق جديد تحت علامة ‘نوفوتيل’ في مدينة جدة، ونستعد الآن لإطلاق جولتنا الترويجية السنوية الحادية عشرة بالشرق الأوسط". وسيشارك في الجولة الترويجية ممثلون عن فنادق "أكور" في أستراليا وفرنسا وسويسرا وهولندا والولايات المتحدة وتايلاند والشرق الأوسط، وتتوقف الجولة في الدوحة وجدة والرياض والكويت، وتشتمل على سلسلة من ورش العمل ولقاءات الأعمال مع كبرى الشركات ووكالات الترفيه، إضافة إلى حفلات عشاء تمثل فرصة للتواصل الاجتماعي مع العملاء. وقال "يان كاليير" الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في أكور: "نقوم في أكور بتوسيع شبكة فنادق بولمان العالمية، ويعد افتتاح فندق ‘بولمان دبي ديرة سيتي سنتر’ إضافة قيّمة لمجموعة فنادقنا العالمية التي تضم حالياً 78 فندقاً في 23 بلداً، وتلعب منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص دوراً هاماً في طموحات أكور العالمية، حيث تتوافق معدلات السفر والسياحة العالية التي تتمتع بها المنطقة مع أهداف أكور للتوسع والنمو والرامية لإدارة 150 فندقاً من علامة بولمان في كافة أنحاء العالم بحلول عام 2020، والتي سيكون من بينها 15 فندقاً في وجهات رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates