افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة
آخر تحديث 17:05:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح "بولمان الدوحة" في 2015 بسعة 468 غرفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح "بولمان الدوحة" في 2015 بسعة 468 غرفة

الدوحة - وكالات

افتتحت مجموعة "أكو" العالمية الرائدة في تشغيل الفنادق، الاسبوع الماضي، فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر"، أحدث فنادق علامتها الراقية في دبي والذي يضم 317 غرفة ويتمتع بأعلى درجات الرفاهية والفخامة، وذلك ضمن خطط أكور الطموحة لزيادة حضورها في قطاع الفنادق الراقية في المراكز السياحية الرئيسية في العالم ومن بينها دبي، وقد تم الافتتاح بحضور عدد كبير من الصحفيين من دول الخليج والعالم. هذا ويقدّم فندق "بولمان دبي ديرة سيتي سنتر" لضيوفه تجرية ضيافة راقية بأسلوب فخم وحيوي وذي نزعة عالمية، ويقع في منطقة ديرة وهو متصل مع أحد اكبر مراكز التسوق في دبي وعلى بعد دقائق من مطار دبي الدولي، ما يجعله خياراً مناسباً للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. وقد شهد الفندق عملية تجديد كاملة لعكس الميزات الفريدة التي تتمتع بها علامة بولمان الراقية. وعن فنادق " اكور " الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً في قطر، قال "كريستوف لانديه"، مدير عام "أكور" الشرق الأوسط : "تلعب قطر دوراً محورياً في استراتيجية أكور للنمو، وفي أبريل الماضي تعاوننا مع مؤسسة مشيرب للضيافة لتطوير وإدارة فندق ‘إم جاليري’ الدوحة المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2015، ويعتبر الفندق الجديد الذي يتألف من 315 غرفة الأول من نوعه في قطر، وسيكون فندقاً متميزاً للغاية يقدّم نسخة حديثة للتراث والضيافة القطرية في منطقة مشيرب الواقعة في مركز مدينة الدوحة مقابل سوق واقف التقليدي، وقريباً من مطار الدوحة ومنطقة الأعمال في العاصمة القطرية. وتدعم هذه الاحصاءات استراتيجية نمو ‘أكور’ في منطقة الشرق الأوسط التي سنفتتح بها 24 فندقاً جديداً في غضون العامين المقبلين، وقد بدأنا 2013 بتوقيع اتفاقية تشغيل فندق جديد تحت علامة ‘نوفوتيل’ في مدينة جدة، ونستعد الآن لإطلاق جولتنا الترويجية السنوية الحادية عشرة بالشرق الأوسط". كما ستدير قطر أول فنادق علامتها الراقية "بولمان" في قطـر، والذي يتألف من 468 غرفة ويتم بناؤه في منطقة الخليج الغربي الراقية بالعاصمة الدوحة ويتوقع إنجازه مع حلول العام 2015، وذلك بالتعاون مع شركة "توين تاورز". وأضاف "لانديه": " يؤكد بناء هذين الفندقين على التزام أكور القوي بدولة قطر والمنطقة، ونحن نعمل على 24 فندقاً جديداً خلال العامين المقبلين. وقد بدأنا 2013 بتوقيع اتفاقية تشغيل فندق جديد تحت علامة ‘نوفوتيل’ في مدينة جدة، ونستعد الآن لإطلاق جولتنا الترويجية السنوية الحادية عشرة بالشرق الأوسط". وسيشارك في الجولة الترويجية ممثلون عن فنادق "أكور" في أستراليا وفرنسا وسويسرا وهولندا والولايات المتحدة وتايلاند والشرق الأوسط، وتتوقف الجولة في الدوحة وجدة والرياض والكويت، وتشتمل على سلسلة من ورش العمل ولقاءات الأعمال مع كبرى الشركات ووكالات الترفيه، إضافة إلى حفلات عشاء تمثل فرصة للتواصل الاجتماعي مع العملاء. وقال "يان كاليير" الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في أكور: "نقوم في أكور بتوسيع شبكة فنادق بولمان العالمية، ويعد افتتاح فندق ‘بولمان دبي ديرة سيتي سنتر’ إضافة قيّمة لمجموعة فنادقنا العالمية التي تضم حالياً 78 فندقاً في 23 بلداً، وتلعب منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص دوراً هاماً في طموحات أكور العالمية، حيث تتوافق معدلات السفر والسياحة العالية التي تتمتع بها المنطقة مع أهداف أكور للتوسع والنمو والرامية لإدارة 150 فندقاً من علامة بولمان في كافة أنحاء العالم بحلول عام 2020، والتي سيكون من بينها 15 فندقاً في وجهات رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة افتتاح بولمان الدوحة في 2015 بسعة 468 غرفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates