إطلاق أول مطعم عائم من نادي الصيد في الأسكندرية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق أول مطعم عائم من نادي الصيد في الأسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق أول مطعم عائم من نادي الصيد في الأسكندرية

نادي الصيد في الأسكندرية
الاسكندرية - صوت الإمارات

أعلن نادي الصيد عن اقتراب افتتاح أول مطعم عائم في مصر، بعد أيام قليلة، من محافظة الإسكندرية، وهو المشروع الذي يتم بالتعاون مع شركة "ماجستيك ترافيل"، والتي اتفقت على تخصيص مركب "بايرتس"، ذات الثلاثة أدوار، لتكون مطعما متنقلاً، ينقل زبائنه من نادي الصيد، في منطقة بحري، ليأخذ بهم جولة في منطقة الميناء الشرقي في الإسكندرية، قبل إعادتهم مرة أخرى.

وتعتبر فكرة المطعم العائم فريدة من نوعها وأول مرة يتم تطبيقها داخل مصر، وتحديدًا في محافظة الإسكندرية، حيث تهدف لجذب السياحة الداخلية للمدينة، إلا أنه لم يتم بعد الإعلان عن نوعية الوجبات ولا أسعارها.

وقال أحمد عثمان، المدير التنفيذي لنادي الصيد، إن النادي فكر من قبل في تنفيذ هذه الفكرة ولكنها كانت مكلفة، حتى قامت شركة "ماجستيك ترافيل" بعرضها عليهم مؤخرًا، فوافق مجلس الإدارة على الفكرة، لافتًا أن المطعم سيخدم رواد النادي وزائري المدينة بهدف تنشيط السياحة.

وأوضح "عثمان" أن المطعم العائم يتكون من ثلاث أدوار، عبارة عن مطبخ ومطعم في الدور الأول، وصالونات منفصلة، ومطعم آخر على سطح المركب، لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الافتتاح الرسمي للمطعم خلال أيام، بعد انتهاء الشركة المشرفة عليه من أعمالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق أول مطعم عائم من نادي الصيد في الأسكندرية إطلاق أول مطعم عائم من نادي الصيد في الأسكندرية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates