ستاروود تخطط لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في الشرق الأوسط
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ستاروود" تخطط لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستاروود" تخطط لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في الشرق الأوسط

واشنطن - وكالات

تخطط مجموعة "ستاروود" للفنادق والمنتجعات لزيادة مجموعة فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما يزيد عن 60% أي بحوالي 50 فندقاً جديداً من المقرر افتتاحها على مدار الأعوام الخمسة المقبلة. وستساهم هذه الخطة بإضافة أكثر من 14 ألف غرفة إلى المنطقة فضلاً عن زيادة عدد فنادق مجموعة "ستاروود" عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تضم حالياً 82 فندقاً توفر 22 ألف غرفة، أغلبيتها تتم إدارتها وتشغيلها تحت علامتي "شيراتون" و"لو ميريديان" العالميتين التابعتين لـ"ستاروود". وكانت ستاروود قد نقلت مقرها العالمي من مدينة ستامفورد في ولاية كونيتيكت الأميركية إلى دبي لمدة شهر، وتتوقع المجموعة افتتاح أكثر من 20 فندقاً بنهاية عام 2015. وفي بيان صحافي وصل أريبيان بزنس، قال فريتس فان باشن الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ستاروود" للفنادق والمنتجعات: "تشهد ستاروود طلباً متواصلاً للنمو على جميع علاماتنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على الرغم من التقلبات وحالة عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي التي تشهدها بعض أجزاء من هذه المنطقة التي تتسم بتنوعها المذهل. ويسهم النمو الاقتصادي السريع، وارتفاع الدخول الشخصية، ونمو الطبقة الوسطى، فضلاً عن زيادة التواصل العالمي في تعزيز نماذج سفر جديدة، والطلب على السفر. وتقع هذه المنطقة في قلب هذه التوجهات، وتمثل اهتماماً رئيسياً لاستراتيجيتنا لنمو أعمالنا". وبحلول عام 2017، سوف تقوم "ستاروود" بتشغيل ما يزيد عن 130 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستاروود تخطط لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في الشرق الأوسط ستاروود تخطط لافتتاح 50 فندقًا جديدًا في الشرق الأوسط



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates