غذاء مراكش مطعم يقدم ألذ الأطباق العالمية والمغربية المتميزة
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غذاء مراكش" مطعم يقدم ألذ الأطباق العالمية والمغربية المتميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غذاء مراكش" مطعم يقدم ألذ الأطباق العالمية والمغربية المتميزة

مطعم "غذاء مراكش"
مراكش - صوت الامارات

يعد مطعم "غذاء مراكش"، من الفضاءات الراقية والمتميز عبر أجوائه المغربية التقليدية والمتخصص في تقديم أجود الأطباق العالمية والمغربية العصرية منها والتقليدية؛ لإرضاء جميع أذواق رواده من مختلف الجنسيات، لاسيما أنّه يحقق نسبة إقبال كبيرة من السياح الأجانب لما يتميز به من خصائص ومميزات تجعله قبلة مفضلة لدى الكثيرين، خصوصًا عشاق الأطباق المتنوعة والمميزة التي تم إعدادها بطرق مغربية تقليدية محضة.

وساهم في استقطاب المطعم للرواد من مختلف الجنسيات وتحقيق نسبة إقبال كبيرة، أولًا لموقعه الاستراتيجي الذي يجعله قريبًا من مختلف المرافق العمومية والخاصة للمدينة، فضلًا عن كونه لا يبعد عن قلب مدينة مراكش؛ إلا بضع خطوات بسيطة، كما يوجد قرب عدد من المعالم التاريخية منها دار السي سعيد وساحة جامع الفنا وغيرها من المرافق التي يرغب السائح في زيارتها عادة عندما يقصد مراكش لقضاء أيام عطلته في مختلف الأوقات رفقة الأهل أو الأصدقاء أو منفردًا.

ويتميز المطعم المراكشي، في تقديم مجموعة من الأطباق اللذيذة والمتميزة، منها الطواجن المغربية بشتى أنواعها المتميزة من موادها وبهاراتها التي تعتبر اللب الأساسي للمطبخ المغربي، فضلًا عن مختلف الأطباق التقليدية منها البسطيلة المحشوة بالدجاج أو السمك أو الخضر، ومجموعة من السلطات وطبق الكسكسي والطاجين المقفولة والطنجية الذي يعتبر طبقًا رئيسًا تشتهر به المدينة الحمراء.

 كما أنّه يقدم مجموعة من الأطباق العصرية المغربية منها والعالمية، حتى يتسنى لكل الرواد تذوق وتناول ما يرغبون فيه من أكلات دون الحاجة للبحث عنها في مكان آخر، فضلًا عن سلسلة من المشروبات المتنوعة التي يتقدمها الشاي المغربي الذي يعشقه الكبير والصغير.

ولا يقتصر جماله فقط على تميز أطباقه؛ بل حتى هندسته المعمارية تجعله مطعما تقليديا ومميزًا يسافر بك عبر ديكوره واكسسواراته وألوانه وتصميمه إلى تلك الفترة الأندلسية المميزة والتاريخية التي تركت بصمتها في معظم المؤسسات المغربية منها الرياضات والمساجد والمتاحف وحتى معظم المطاعم والمؤسسات السياحية المنتشرة في مختلف أرجاء المدينة، فجمالية المطعم تشع بالإطلالة المتكاملة التي حققها من خلال الأثاث التقليدي المميز بواسطة اللمسة المغربية وحرافية الصناعة التقليدية الملموسة في الخشب والحديد والنحاس والجبس وتلك الألوان الراقية وقطع الزليج والفسيفساء التقليدي.

كما تميزه الأواني التقليدية ولمسة الشموع والإضاءة الخافتة والموسيقى العريقة التي تكمل أجواءه، وتجعل تناول وجبة من الوجبات في فضاءاته تفتح الشهية لعيش مغامرة فريدة من نوعها كلها متعة ورقة ولذة، وتجعل الرواد الأجانب يتعرفون على تلك الثقافة المغربية المختلفة عن باقي الدول التي تلمسها في معظم الفضاءات السياحية في المدينة الحمراء التي تعد قبلة عالمية لاستقطاب السياح من كل أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غذاء مراكش مطعم يقدم ألذ الأطباق العالمية والمغربية المتميزة غذاء مراكش مطعم يقدم ألذ الأطباق العالمية والمغربية المتميزة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates