ستائر غرف نوم موديل 2020
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستائر غرف نوم موديل 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ستائر غرف نوم موديل 2020

ستائر غرف نوم
القاهرة - صوت الامارات

ستائر غرف نوم موديل 2020 مناسبة لغرف المنزل الرئيسة، وغرف نوم الأولاد أو البنات، مع مراعاة حجوم هذه الغرف، ونوع القماش المستخدم. وفي هذا الإطار، نطلعكم  على موضة ستائر غرف النوم.

غرف النوم الرئيسة

• تغيب القيود عند اختيار تصميم ستائر غرف النوم، الستائر التي قد تتصف بالفخامة، وتزدان بالإكسسوارات، على غرار ستائر الصالونات التي تنسدل من "بوكس" خشب أو معدن، أو تُرصَّع بالكريستال.
• يُستخدم القماش الناعم الشفَّاف (الفوال) في الستائر، على أن تأتي فوق القماش الناعم المشالح التي تنسدل على الأطراف، وتُربط على الجوانب بحبل، أو بإكسسوار معدّ من النحاس. إشارة إلى أنَّه يجب اختيار القماش سميكًا أي مشغولًا من المخمل أو الـ"ساتان" السادة أو ذلك المعرَّق. وفي هذا الإطار، يحلو أن يُختار الجزء الأكبر من القماش معرَّقًا، والجزء الأصغر معدًّا من المخمل أو الـ"ساتان" السادة. ويمكن تقسيم الستارة إلى قسمين: قسم يمتدّ إلى اليمين، وآخر إلى اليسار، فتأتي معرَّقة في أحد الأقسام، وسادة في القسم الآخر.
• يمكن أن تنسدل الستار من صندوق (بوكس) او تتدلَّى أسفل الجبس بورد.

غرفة نوم البنات

 في حال استخدام ألوان فاتحة في الغرفة، لا سيَّما الزهري والأبيض، يجذب اختيار قماش الستائر الشفَّاف (فوال) بلون ثابت (الأبيض أو البيج أو الرمادي)، أو معرَّقًا. تعلَّق الستائر بواسطة قضيب حديد، أو تدخل أسفل تصميم الـ"جبس بورد" في السقف، أو يُصمّم صندوق (بوكس)، ويُنجَّد هذا الأخير بقماش باللون الفوشيا الداكن، ويرصَّع بحبَّات الكريستال.

غرف نوم الأولاد
 
يُوظَّف نوعان من القماش في الستائر. مثلًا، على الأطراف، يستعمل القماش السميك ذو اللون الأزرق الداكن أو الأخضر أو البرتقالي، إضافة إلى القماش الشفَّاف، الذي يظهر المناظر الخارجية، ويضفي جماليَّة في المساحة.

غرف نوم البالغين

يُستخدم قماش الـ"باتو" المعرَّق، أو الملوَّن بألوان ثابتة، في غرف نوم البالغين.

قد يهمك ايضا:

نقوش جلود الحيوانات تمنح ديكور المنزل لمسة خاصّة وأنيقة

10 أفكار وخامات رائجة للديكور المنزلي المعاص

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستائر غرف نوم موديل 2020 ستائر غرف نوم موديل 2020



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates