تصاميم تحوّل حديقة منزلك الي جنتك الخاصة
آخر تحديث 01:44:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصاميم تحوّل حديقة منزلك الي جنتك الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصاميم تحوّل حديقة منزلك الي جنتك الخاصة

حديقة منزلك
القاهرة _ صوت الإمارات

ديكور حدائق منزلية و حديقة المنزل او الساحة الخلفية من البيت هي البقعة الخارجية بمنزلك التي تهرب إليها لتشعر بالارتياح والهدوء والاستجمام والاسترخاء بعيداً عن الضجيج ومشاغل الحياة كما ولتلقي بالاصدقاء والاحبة وتشاركهم متعة الاجواء الجميلة او مناسباتك الخاصة،

الشجر والنباتات والزهور والمياه والحجارة هي كلها عناصر تشكّل هذا المكان وتجمّل تلك المساحة الخارجية من منزلك سواء أكانت صغيرة ام كبيرة في ديكور حدائق منزلية، ومن أكثر المواد استخداماً في تصاميم ديكور حدائق منزلية كما سنلاحظ في الصور التالية هي الحجارة بشتى الأنواع من الحصى حتى الصخور، وبالطبع جنباً إلى جنب مع النجيلة ونباتات الزينة، أما جداول المياه والبرك وأحواض السباحة فتعتبر عنصراً هاماً للإضفاء الروعة والسحر للحديقة

1-حديقة منزل بتصميم أنيق ورائع، فتلك الصخور الموزعة على جانبي درجات السلم الصخرية وبتوزيع الاضاءة الرائع ومع أصايص نباتات الزينة يكتمل المشهد المثالي لمن في داخل المنزل او من يجلس في الحديقة!

2- طريقة مختلفة للاسترخاء، جلسة محاطة بالمياه المتدفقة وجلسة أخرى للاستمتاع بالمشهد المنعش لهذه الحديقة ومايجعلها مشعة هي تلك الجدران بدهان أخضر منعش بفواصل ذكية زجاجية محشوة بكرات بارتفاعات مختلفة، لمسات ذكية بالفعل!

3- دع الأمر للزهور وهي ستقوم بأكثر من المطلوب، فقط جهز لها مكاناً يعتني بها جيداً ويظهر جمالها وعبيرها والجو الرومنسي الذي بامكانها وحدها ان تجلبه الى حديقة منزلك، أرضية مميزة وكراسي حديقة مريحة وإنارة موزعة ومسلطة على الزهور

4- تصميم حديقة منزل داخلة بارتفاع مناسب لاطلالة اجمل ، بالتأكيد فأكثر مااعجبني بهذا التصميم هو ذلك السور من الحجارة المسجونة في قفص نحاسي، أنظر الى طريقة رصها!

5- قد تكون الساحة الخلفية لمنزلك صغيرة المساحة لا تكفي لحديقة كبيرة واشجار كثير ولكن هذا لا يمنع ان تشتغلها بهذا الشكل بتصميم عصري راق، جلسة مميزة مصبوبة لتتجمعوا حولها وجدار رائع من القطع الخشبية المتراصة.

6- ماأجمل ان تتناول الطعام بالخارج مع الحفاظ على الخصوصية، خصوصا اذا كان تصميم حديقة المنزل خاصتك أنيق بهذا الشكل، ابتداءا من السور والارضية ببلاط رمادي  وعنصر الانارة، واولا وآخرا السور الشجري!

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم تحوّل حديقة منزلك الي جنتك الخاصة تصاميم تحوّل حديقة منزلك الي جنتك الخاصة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates