تعرف على طرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة ريفية جميلة في حديقة منزلكِ
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تعرف على طرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة ريفية جميلة في حديقة منزلكِ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على طرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة ريفية جميلة في حديقة منزلكِ

اطارات سيارات
القاهرة - صوت الإمارات

 تبحث العديد من السيدات عن أفكار متجددة وغير تقليدية لتجديد حديقة المنزل، فهناك من يقع اختيارها على تجديد أصص النباتات أو إضافة عناصر تجميلية للمكان، وأخريات يبحثن عن مفردات أو عناصر ديكور تضفي للحديقة إطلالة ريفية.

وتتنوع الأفكار حول ذلك، فما رأيك عزيزتي "عاشقة الإطلالة الريفية" بإعادة تدوير إطارات السيارات وتحويلها لعناصر جمالية في حديقة منزلك؟.

قدمت خبيرة التصميم الداخلي سحر فضلي مجموعة من الأفكار حول ذلك وتقول "تشغل إطارات السيارات غير المستخدمة مساحة في المخزن، وعليه يمكنك الاستفادة منها، وتحويلها لقطع جميلة تضفي للحديقة رونقا خاصا. لا يتطلب الأمر كثيرا من الجهد والعناء، كل ما عليك النظر لهذه الإطارات واستخدام أدوات ومواد مناسبة لتحويلها لقطع جديدة، مثل ألوان طلاء الحائط، والحبال والزجاج والقماش وغيرها".

وتضيف فضلي "بداية الأمر، عليك غسل هذه الإطارات من الأتربة والحصى الصغيرة بواسطة الماء ومنظف قوي، ومن ثم تعريضها لأشعة الشمس لتجف قبل البدء بطلائها، وعليك اختيار الألوان المناسبة للطلاء، وانسجامها مع بعضها البعض، باستخدام فرشاة كبيرة، وإن كان لديكِ إبداع فني، فحان الوقت لإظهاره بمزج الألوان مع بعضها البعض بشكل مميز يبهر الأنظار".

وبعد الطلاء تقول فضلي "يجب تركها لتجف في الهواء لمدة يومين أو ثلاثة، وبعد الانتهاء يمكنك وضع الإضافات عليها بفرشاة الرسم، وعندما يقع اختيارك على تحويل الإطار لأصص نباتية، فيمكنكِ إغلاقه من الأسفل بقطعة جلدية ووضع التراب به، ثم تتم زراعته بالورود والنباتات".

وهناك من تفضل تصميم جلسات بسيطة لأطفالها، يستقبلون بها أصدقاءهم، فيمكنها تحويل هذه الإطارات الملونة إلى "إرجوحة" ومقاعد، بحيث توظبها بشكل جميل وتضع بداخلها "حشوة" وتغلف من الأعلى بالقماش، وتلصق الحواف جيدا من الداخل، فتصبح مقاعد جديدة، أما الأرجوحة فيمكنها تعليقها من الجهتين بشجرة أو بسقف خشبي إن توفر.

كما يمكنك عزيزتي وفق الخبيرة فضلي استبدال الطلاء بخيوط القش، وتغليف الإطار بواسطة لف الخيوط عليه، ثم إغلاقه من أعلى وأسفل بواسطة قطعة خشب "طولية" بمقاس الإطار، ومن ثم تجميلها بالنباتات، أما إن وقع اختيارك على تحويلها لطاولة فيمكنك تزيينها بلوح زجاجي بمقاس أكبر من الإطار أو تثبيتها من الداخل بواسطة الغراء.

قد يهمك ايضاً :

كرسي يشبه الأرجوحة لتدليل وحماية الطفل

حوض استحمام بمميزات جديدة على شكل أرجوحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على طرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة ريفية جميلة في حديقة منزلكِ تعرف على طرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة ريفية جميلة في حديقة منزلكِ



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates