صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019
آخر تحديث 05:07:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019

كوشة الأعراس
القاهرة - صوت الإمارات

كوشة الأعراس من الديكورات المهمة بقاعة الزفاف، فقد تكون هي واحدة من أكثر الأمور التي ينتبه لها المعازيم، لهذا أنت أيضا عزيزتي العروس عليك الاهتمام بها، واختيار الكوشات العصرية والرائجة، لهذا إليك كوشات أعراس ٢٠١٩.

الأجواء المخملية مازالت تلعب دور كبير بحفلات الزفاف، اعتمدي خلفية من الزهور المخملية بين الروز والأبيض والكريمي، مع فوتيه أو كنبة كبيرة بنفس الدرجات الهادئة، ويمكن أن تختاري الشموع الكبيرة الحجم على أحد الجانبين لتكمل الديكور.

أما إذا كنت تحبين الأجواء الحالمة والخيالية، فاختاري هذه الكوشة ذات الطوق الدائري، مع كرسي عريض جدا وكبير الحجم، وخلفية من الإضاء بألوان الطيف الساحرة.
لفتنا كذلك الكوشة التي تجمع بين لوني الأبيض والأخضر المريحة للعين، مع سجاجيد الريش البيضاء، والديكورات الكريستالية أو حوامل الشموع، التي تضيف أجواء هادئة وهي مناسبة أكثر لحفلات الزفاف بالقاعات المفتوحة.

أو يمكنك اعتماد الثيم ذاته ولكن مع إدخال بعض ألوان كالبنفسجي أو تكون متلدية من السقف، مع بعض الكريستالات الفخمة، التي تمنحك أجواء رومانسية خاصة مع الإضاءة.
في المقابل إن كنت تبحثين عن التغيير بشكل عام، فاختاري هذا اللوح المضلع الذهبي كخلفية بعيدا عن الورود، واختاري الورود أن تكون جانبية على أحد جانبي كرسي الكوشة، وستكون الأرض بالسجاد المخملي.

قد يهمك أيضًا

 أفكار مميزة لاختيار زهور و"كوش الأفراح" 

 خبراء تنظيم الأفراح يعلنون عن تكلفة زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019 صور أجمل كوشات أعراس لموسم ربيع 2019



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates