أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل مذهلة
آخر تحديث 17:59:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل "مذهلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل "مذهلة"

حديقة منزلك الخارجية
القاهرة / ندى أبو شادي

حديقة منزلك الخارجية تعتبر هي الوجهة الأساسية التي تقصدها خلال فصل الصيف وعند اشتداد درجة الحرارة تكون هي وسيلتك الأكيدة للحصول على هواء منعش وأجواء رائعة في الهواء الطلق برفقة الأهل والأصدقاء، اليوم  سوف نقدم أفكار مختلفة تناسب فصل الصيف وتتماشى مع تنوع احتياجاتك واستخداماتك لها سواء كانت جلسات للطعام أو للاستجمام أو حتى لتناول القهوة والمشروبات السريعة وغيرها..

قم بتصميم جلسة عادية تشبه غرفة المعيشة وبجوارها طاولة طعام متكاملة بمقاعد رسمية ومتعددة بحيث تستوعب العديد من المدعوين لولائم الغذاء  في منزلك، وحتى تكون حديقة منزلك مجالاً آخر للخروج من ضيق الجدران الداخلية للهواء الطلق المنعش بدون قيود، كما يمكنك اضافة لمسة منتجعية فاخرة على التفاصيل الحاضرة في حديقتك بواسطة تصميم حمام سباحة بسيط  في جوار السور بحيث تطل عليه الجلسات في أناقة وحضور قوي لكل مكونات الحديقة.

يمكنك تصميم جلسات متفرقة  في حديقة منزلك الخارجية وتغطية أماكنها بواسطة التعريشات والسقوف البسيطة من الخشب أو المعدن أو حتى المظلات القماشية، كما يمكنك اضافة بعض الترطيب في درجات الحرارة بواسطة اضافة مكيفات خارجية أو مراوح سقف متعددة مما يجعل الجلسات الخارجية في قمة الانتعاش والحيوية وتكون مناسبة أكثر في فصل الصيف ليلاً ونهاراً.

وجود عنصر طبيعي أساسي كالمياة في حديقتك يضيف إليها الكثير من السحر، لاحظ استخدام أكثر من عنصر بجوار الماء في هذه الحديقة الأنيقة، الصخور والنباتات الصحراوية المظهر كان تباينا ملهماً في أرجاء الحديقة، والحصى المنثور في تقسيمات الأرضيات بطرق متنوعة كانت فكرة رائعة أيضاً لاضافة ثراء بصري ونسق متكامل لروعة الحديقة وديكورها.

لو كانت لديك مساحة صغيرة لتصمم فيها حديقتك، يمكنك الاستعانة ببعض الأفكار المبدعة للحصول على مظهر متألق لحديقتك بالرغم من ضيق مساحتها، الجلسات الخرسانية الثابتة فكرة رائعة للحصول على مساحات كبيرة من أماكن الجلوس بدون مضايقة المساحة، وكذلك تزيين الأرضيات بواسطة النباتات والحصى والأحجار يضمن لك جذباً للانتباه نحوها بالإضافة لعدم تعلية الأسوار وتغطية حدود الرؤية في حديقتك سيضمن لك الكثير من الشعور الجيد متفوقاً على أي ضيق في المساحة.

المظلات البسيطة المتنقلة تضمن لك جلسات متعددة في حديقة منزلك الخارجية، الجلسات بأنواعها تتلائم معها هذه المظلة خصوصاً في فصل الصيف، فهي تحجب آشعة الشمس ولكن لاتحجب نورها الضروري للشعور بشيء من البهجة والانطلاق في الحديقة. كما أنها ستوفر لك شكلاً جمالياً لو قمت باستخدامها في أكثر من موقع داخل الحديقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل مذهلة أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل مذهلة



GMT 02:52 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق لتجعلي حديقتك تحفة كلاسيكيه رائعة

GMT 19:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي طرق بسيطة لإعادة الحياة لفناء منزلك

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ألوان عصرية ومميزة لحوض السباحة في منزلك

GMT 19:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي إليها الحيوية

إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates