التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية وجديدة
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية وجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية وجديدة

التنوع في دهان الجدران
مراكش - ثورية ايشرم

تُعد الألوان لمسة مميزة لا يمكن للحياة أن تكون مميزة إلا بها، لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل مميز داخل فضاءات المنزل، ما يمنحه ديكورًا أنيقًا ومميزًا يجمع بين الفخامة والرقي بلمسة واحدة.

ويُعتبر التنويع في الألوان في مختلف فضاءات البيت مهم جدا لجعل أفراده يشعرن بنوع من الاختلاف والخصوصية فيه، فالألوان تنعكس على فخامة البيت وبالتالي هذه الفخامة تنعكس على شخصية أفراده بشكل إيجابي وبلمسة جديدة.

وللحصول على منزل أنيق وبلمسة مختلفة وغاية في الجمال يمكن التنويع في دهان جدران وأسقف المنزل لتحقيق إطلالة تريح العين وتبعث على الراحة النفسية يمكن تتبع بعض الإرشادات التي تساهم في إخراج المنزل من الصورة النمطية إلى ذلك الفضاء الذي ينعش الروح بجماله وأثاثه ولمساته.

ويمكن تحويل غرفة النوم مثلًا إلى فضاء مميز يشع جمالا وأناقة وذلك باعتماد اللون الرمادي أو الأسود أو حتى الأحمر في سقف الغرفة واعتماد لون فاتح كالأخضر الفاتح مع الأصفر أو الأبيض في جدرانها وذلك يساهم بشكل كبير في جعل الغرفة مميزة ومختلفة.

كما يمكن اعتماد لمسة المقلم في الغرفة باعتماد لون السقف مع أحد الألوان المناسبة التي تتماشى معه أو لمسة الأبيض التي يمكن إضافتها بشكل عمودي أو أفقي وتحويل الغرفة إلى فضاء من الجمال والإبداع.

ويحتاج الصالون إلى لمسة من التميز وذلك باعتماد أحد الألوان المميزة مثل: البنفسجي الفاتح في السقف مع الأبيض والرمادي في الجدران، كما أن لمسة الألوان الزاهية تعطي الصالون كذلك رونقا هائلا وذلك باعتماد اللون الأبيض، والبرتقالي مع البني في الجدران هي لمسة راقية تعطي الفضاء جمالا ورقة مختلفة عما اعتدنا عليه، لاسيما إذا تم مزج لونين في السقف مع لون محايد في الجدران.

وبشأن المطبخ فهو يتطلب كذلك عناية مهمة إذ يمكن اعتماد اللون الأخضر أو الأصفر مع الأبيض أو حتى الأحمر مع الأسود أو الأسود مع الأبيض أو حتى الرمادي والبني، فكلها ألوان يمكن اعتماد أحدها في سقف المطبخ والآخر في الجدران مع لمسات من الطبعات الخاصة بالمطبخ كالورود ومختلف النباتات التي تمنح المنزل جمالا وأناقة مميزة.

أما فيما يخص الهول أو الممر الخاص بالمنزل فيمكن اعتماد لون من الألوان الكلاسيكية التي تزيد من جماله ورقته تفتح النفس وتخلق الفضول لدى الزائر لاكتشاف باقي فضاءات المنزل والتعرف عليها ، فالألوان ميزة تعطي المكان إطلالة ساحرة ومميزة تريح النفس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية وجديدة التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية وجديدة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates