كلوي كارداشيان تغطّي على ضجة الفوتوشوب بـ19 مليون دولار
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلوي كارداشيان تغطّي على ضجة الفوتوشوب بـ19 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلوي كارداشيان تغطّي على ضجة الفوتوشوب بـ19 مليون دولار

الديكور المنزلي
واشنطن - صوت الإمارات

لا يرتبط أيّ خبر بواحدة من بنات كارداشيان/جينر إلا أثار ضجة وتعليقات، سواء كانت سلبية أو إيجابية؛ ولكن خبر عرض كلوي كارداشيان منزلها الخاص للبيع مقابل ما يقلّ قليلاً عن 19 مليون دولار، يبدو أنه يثير الغبطة!

فبعد أن أثارت أحدث صور لها على حسابها على إنستغرام ضجة كبيرة وانتقادات لاذعة، كلوي كارداشيان تشتّت انتباه منتقديها بإعلانها خبر بيعها لمنزلها الفاخر في منطقة كلاباساس، بمدينة لوس أنجلس، الذي كانت قد اشترته من المغني المشهور جاستن بيبر في عام 2014 مقابل ما يزيد قليلاً على سبعة ملايين دولار.

المنزل الضخم البالغ الفخامة، والذي يقع في ضيعة فاخرة ذات أسوار، وتصل مساحته إلى 11 ألف قدم مربع، سكنته نجمة تلفزيون الواقع لسنوات، وعملت على تجديدات كثيرة وضخمة فيه لفترة تزيد على سنة، بالتعاون مع مصمّم الديكورات العالمي مارتين لورانس بولار، وأهّله ذلك ليظهر كموضوع رئيس في واحدة من أشهر وأهم مجلات الديكور والتصميم العالمية.

المنزل الذي أمضت فيه كلوي فترة طويلة من العزل الاجتماعي مع ابنتها ذات السنتين، ومع صديقها السابق تريستان تومسون، يبدو أنها شبعت منه، وقرّرت أن تنتقل إلى خطوة جديدة ومختلفة، فقرّرت عرضه للبيع مع شركة مختصّة في بيع العقارات الفخمة.

 
يتكون المنزل من ست غرف نوم، وسبعة حمّامات، وغرفة مكتبة، وغرفة مسرح منزلي، وهو مشيّد على طراز البحر المتوسط، في غاية الأناقة والرقيّ. وكان يتميز بقربه الشديد من منزل والدتها كريس وأختها كورتني. ويتضمّن حديقة واسعة غنّاء، تشمل حمام سباحة، ومجلساً خارجياً به مدفأة حجرية، بالإضافة إلى مساحة لألعاب الأطفال بطبيعة الحال، ومغطس ساخن خارجي، مع مطبخ مصمّم على أحدث طراز. هذا بخلاف إطلالته الخلابة على تلال خضراء ساحرة، ومفيدة للتأمل والاسترخاء.

قد يهمك ايضا 

ديكورات صالونات كلاسيكية في منازل المشاهير

تعرف أفخم وأجمل مطابخ المشاهير في العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوي كارداشيان تغطّي على ضجة الفوتوشوب بـ19 مليون دولار كلوي كارداشيان تغطّي على ضجة الفوتوشوب بـ19 مليون دولار



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates