ديكورات خريفية  تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ديكورات" خريفية تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ديكورات" خريفية  تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها

منزل كيم كارداشيان وزوجها
القاهرة - صوت الامارات

انتقل الثنائي كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West لتمضية موسم الخريف في شقّة جديدة في "مانهاتن" بـ"نيويورك"، تُقدّر قيمتها بـ25 مليون دولار أمريكي، أو تؤجّر بـ 10,000 دولار في الليلة، تلبية لدعوة من شركة "ايربي ان بي".

تمتدّ الشقة على نحو 670 متراً مربعاً، وضمنها 400 متر مربع في الهواء الطلق، وتضمّ خمس غرف نوم وستّة حمّامات ومطبخاً خارجياً وحوض سباحة على السطح و"ساونا" وصالة رياضية.
يطغى الرمادي على مشهد الديكور، وينكشف الصالون على المساحات الخارجية من خلال واجهات الزجاج الشفّافة. ويضمّ الأخير أثاثاً وثيراً، وقطعةً من السجاد محاكةً وفق النمط العصري.
من ناحيتها، تبدو عناصر ركن الطعام مختارة بإتقان، وهي تشي بالفخامة. وتتنوّع الخامات المستخدمة في أثاثها و"إكسسواراتها" بين الـ"كروم" والقماش والخشب الذي يغلّف الطاولة المزدانة بسطح من الزجاج ليعكس بريق الثريا المتلألئة في الفضاء. ولعلّ هذه الأخيرة، هي نقطة الجذب في المساحة. 
من جهته، يشيع الأبيض نقاوةً في المطبخ الممتد على مساحة مستطيلة. تتوسّطه جزيرة مزدوجة الاستخدام، إذ تعدّ المالكة على سطحها الرخام الوجبات.
وتشرف غرف النوم على المدينة، ليتمكّن الساكنون من تحقيق التواصل مع العالم الخارجي، وهم مستلقون على فراشهم. وفي هذا الإطار، تمتازغرفة النوم الرئيسة عن بقية غرف المنزل بلونها العسلي الذي يعكس لمسة من الفخامة في الأرجاء، ويمنح المساحة طابعاً ملكياً يجمع عناصر الراحة والرفاهية في ثناياه. وتزيّن ملامح عصرية أنيقة الحمّام الرئيس هناك، يحمل الرخام الذي يطغى على الأرضيّة وحوض الاستحمام هذه الملامح. وتبدو ألواح من الزجاج السميك الفاصل ما بين مساحة الـ"دش" وتلك المحيطة بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات خريفية  تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها ديكورات خريفية  تسيطر على منزل كيم كارداشيان وزوجها



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates