ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ديكورات ملوّنة
واشنطن - صوت الإمارات

10.65 مليون دولار، هو المبلغ الذي أنفقته المغنيَّة البريطانيَّة أديل Adele لإضافة منزل يقع في "بيفرلي هيلز" إلى لائحة ممتلكاتها العقاريَّة. يرجع تاريخ المنزل إلى ستِّينيَّات القرن الماضي، ويمتاز بديكوراته المعاصرة، وهو ينعم بكمّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة. كما تطغى الألوان الفاتحة عليه، ما يُضفي الحيويَّة في المساحة. يمتدّ المنزل على 6065 قدمًا مربَّعًا، ويحتوي على خمس غرف نوم، وستَّة حمّامات.
الفناء الخلفي مميَّز، ويحضن بركة للسباحة ومروجًا، ما يُحقِّق ملاذًا هادئًا يمكن أن يستغل في الحفلات بأنواعها.


يتسلَّل شعور بالفرح والحيويَّة إلى زائر منزل أديل، حال دخول البهو، الذي يتمتَّع بأرضيَّة من الـ"باركيه" فاتح اللون، وجدران تتغنَّى بلوحات ملوَّنة، فيما تصطف بعض التحف بشكل جذَّاب في الزوايا الفارغة.
يحظى الصالون، بدوره، بفسحة، وهو يستوعب جلسةً كبيرة قوامها أرائك وثيرة متصلة بصورة دائريَّة، ما يعزِّز التواصل بين الزائرين. وتتوزَّع الشتول الخضر في الزوايا، فيما تكثر الإكسسوارات الملوَّنة في المساحة.
اهتمام المالكة في المطالعة واضح، فهي خصَّصت غرفة مستقلَّة للكتب، التي تحملها مكتبة ذات رفوف مفتوحة موزَّعة على الجدارن. وفي إحدى الزوايا، هناك جلسة، تقابلها شاشة تلفاز معلقة.
البساطة واضحة في المطبخ الـ"مودرن"، حيث الخزائن مزوَّدة بخاصيَّة الإغلاق الذاتي، فيما العلوية بينها تُفتح للأعلى. والخزائن مزوّدة بأرفف عدّة لتوفير المساحة الكافية، مع استغلال الزوايا في التخزين.


البيج الضارب إلى اللون العسلي يطغى على مكوِّنات غرفة النوم الرئيسة

تتواءم ديكورات غرفة النوم الرئيسة، وتلك الطاغية على أجزاء المنزل الأخرى، لناحية الترف. ويسود البيج الضارب إلى العسلي المساحة. ولا تغيب الملامح العصريَّة المترفة عن الحمّام الرئيس، حيث يحضر الرخام على الأرضيَّة وحوض الاستحمام، فيما يكسو الخشب الخزائن البيض. وللمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.

قد يهمك ايضا 

زيني منزلك بالطاولات الجانبية المصنوعة من حقائب السفر بفكرة بسيطة

تصاميم مميزة لطاولات طعام خشب تجمع الأناقة والبساطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates