ديكور مكتب شركة “paysafe” الجديد في صوفيا
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديكور مكتب شركة “Paysafe” الجديد في صوفيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديكور مكتب شركة “Paysafe” الجديد في صوفيا

ديكور مكتب شركة Paysafe
القاهرة - صوت الامارات

ديكور مكتب باي سيف في بلغاريا، والتي سنستعرضها لكم في هذا المقال ستشكّل لديكم شعورا مختلطًا يجمع الدهشة والسرور في آن معًا.  وقد افتتحت باي سيف “Paysafe” مؤخراً مكتبها الجديد في صوفيا ببلغاريا ، وتعد “باي ساف” شركة تكنولوجية مهمتها العمل على البرامج المالية التى تسمح لك بالدفع عبر الانترنت دون حساب بنكي أو بطاقة ائتمان .

نظرة عن قرب لاستعراض صور ديكور مكتب paysafe المميز:
عند اطلاعنا على صور ديكور مكتب باي سيف وفقا لما قالته الشركة المصممة كاش أتيلير Cache atelier : «وجدنا أن المهمة الأكثر إثارة للاهتمام عند تصميم المساحة المكتبية لمكتب “باي ساف ” الجديد كانت المزج بين بيئة عمل هادئه، ووجود نحو 600 محطة عمل ينبغي أن تحتفظ بمهابة الشركة مع الأخذ في عين الاعتبار أنها ثاني أكبر شركة في العالم متخصصة في الدفع عبر الانترنت.

بعد الابتعاد عن المساحات المفتوحة المملة بدأنا في الاستفادة من عروض مختلف المنتجات والخدمات التي تقدمها “باي ساف” مثل سكريل”Skrill“و نيتيلير”Netteler” وكروت الباي ساف”Paysafecard” وقمنا بدمج الألوان التعريفية المميزة لهذه الخدمات لتتجانس مع ألوان الطوابق الثلاث المختلفة. وسيظهر ذلك جليًّا في صور ديكور مكتب باي ساف التي عرضناها بالأسفل.

كما قررنا استخدام تصميم ديكورات مكتب أكثر إثارة للاهتمام والمرح في قاعات الاجتماعات لتحفيز إبداع فرق العمل ، واستخدمنا فكرة تخصيص كل غرفة من أصل 19 غرفة اجتماعات لبلد مختلف بحيث تستخدم أثاث وإضاءة وديكور مختلف عن الأخريات ، وكنتيجة لتلك المساحة فإن لديها 19 قاعة اجتماعات متميزة تماما كما أنها مسلية جدا ، حيث تتسع لاجتماع موظفين من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان والمملكة المتحدة . »

وتضيف شركة أتيلير بأن هذا المزيج المثير للاهتمام، إلى جانب منطقة الاستقبال النموذجية، ومكاتب الاستقبال وغرف التدريب وقاعات المقابلة، وكذلك الشعور العام بالاسترخاء في غرفة الالعاب قد خلق مساحة متنوعة ملائمة للزيارة والعمل فيها ، وتعد المساحات المتبقية مثالاً فريدًا من نوعه في بلغاريا كواحدة من أكبر وأفضل المساحات التي تتكامل مع الأثاث عالي الجودة والخامة، وقد استغلت الشركة هذا المكتب الذي يتميز بكونه مريح ومتنوع المساحات لتعزيز الإبداع، والعمل الجماعي. نستعرض هنا تصميم مكاتب paysafe كمثال رائع لـ صور ديكور مكتب

قد يهمك ايضا:

نصائح وأفكار لاختيار ديكورات وتجهيزات مكاتب للأطفال

إليكِ الطرق الصحيحة لتنظيف المنزل لمنع تفشي فيروس "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكور مكتب شركة “paysafe” الجديد في صوفيا ديكور مكتب شركة “paysafe” الجديد في صوفيا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates