جدّدي ديكورات منزلك بأفكار مبتكرة وخطوات سهلة
آخر تحديث 13:48:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدّدي ديكورات منزلك بأفكار مبتكرة وخطوات سهلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جدّدي ديكورات منزلك بأفكار مبتكرة وخطوات سهلة

ديكورات منزلك
واشنطن - صوت الإمارات

من منّا لا تحب الاهتمام بمنزلها، ليبقى مواكبًا لأحدث صيحات موضة ديكورات المنازل، ولكن دومًا أنتِ بحاجة إلى الحصول على تغذية كاملة لكل الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها، وحتى لا نتعبك في عملية البحث، جئنا لكِ بمجموعة أفكار ديكورات للمنزل بسيطة وسهلة ستنال إعجابك بكل تأكيد.

الطاولة الجانبية

الطاولة الجانبية لها العديد من المزايا التي ستجبرك على اختيارها، إذ أنها ستعطِ مظهرًا مميزًا للغرفة بغض النظر عن الديكور، إضافة إلى أنكِ ستعتمدينها لتضعي عليها الكثير من الحاجيات، وبالتالي ستوفرين بعض المساحة، ومن الجميل أن تضعي عليها بعض الكتب أو التيبل لامب لتعطِ الغرفة مظهرًا أجمل.

الصور العائلية

بكل تأكيد تلتقطين مجموعة من الصور التذكارية لكِ ولعائلتك في جميع المناسبات، فلما لا تستغليها لتزيني بها منزلك وتحصلي في الوقت نفسه على ديكور رائع وعصري!! قومي فورًا بشراء مجموعة من الإطارات المتشابهة، وضعي بها جميع الصور التي ترغبين بها، ومن ثم علقيها على الحائط بطريقتك الخاصة لتحصلي على الشكل المطلوب.

الشبابيك

لا يخلو أي منزل من الشبابيك، فلما لا تستغلي هذه الشبابيك للحصول على ديكور مثالي! يمكنك تطبيق الكثير والكثير من الأفكار بهذا الخصوص، مثلًا قومي باختيار الزجاج الملون إذا كان لون الجدرات أبيض، وفي حال كان مظهر الشبابيك غير عصري أو لا يعجبك، فلا مانع من أن تغطيها بالستائر التي تليق مع لون الأثاث الموجود في الغرفة، ولتحصلي على طابع عصري أكثر ومواكب للموضة، قومي باختيار ستائر السحب ذات النقوش والألوان المتعددة التي وبكل تأكيد ستحصلين من خلالها على ديكور سيغير من شكل الغرفة بالكامل.

الرفوف الخشبية

انتشرت مؤخرًا وبشكل كبير موضة الرفوف الخشبية، والتي أثبتت وبقوة أنها قادرة على تزيين المنزل وإعطاءه الشكل المثالي والمختلف تمامًا. يمكنك اعتماد هذه الرفوف بالشكل الذي تحبينه وبالحجم الذي تفضلينه على أي حائط، ويمكنك استغلالها كمساحة تخزين لوضع الكتب أو للتزيين بوضع الأشجار والورود عليها.

ديكورات سهلة للمنزل

بالنسبة لطريقة عمل ديكور سهل وسريع للمنزل بدون أي تكلفة تذكر، إليكِ هذه الأفكار الرائعة:

المرآة: لتغيري شكل الحائط بشكل كامل أو لتغطي أي عيب موجود به، قومي بوضع مرآة بالحجم الذي تريدينه.

النباتات ذات الأحجام المختلفة: أيضًا إضافة النباتات هي فكرة رائعة للحصول على ديكور مثالي، مثلًا قومي بوضعها في إناء زجاجي وضعيها على الطاولة أو ضعيها في إناء خشبي على زوايا الغرفة.

التلفاز الـ Slim: التلفاز النحيل والرقيق يضفي لمسة رائعة للحائط، ومن الجميل جدًا إذا قمتِ بعمل مكان له على الحائط بواسطة ديكور الجبسمبورد، فهذه الصيحة منتشرة الآن بشكل كبير، وبكل سهولة بإمكانك إخفاء الأسلاك خلف التلفاز لتحصلي في النهاية على الديكور المثالي.

القطع النحاسية والخشبية: اختاري أي قطع تحبينها من النحاس أو الخشب سواء كانت طاولات أو مناظر أو حتى ديكورات الأنتيكا، وضعيها في أي مكان في الغرفة، وشاهدي الفرق بنفسك.

الحوائط: تعتبر الحوائط هي الجزء الأهم والأكبر في الغرفة، وعليكِ أن تعرفي أنه مهما كان الأثاث جميل بدون أن تكون الحوائط مزينة لن يكون الديكور جميل أبدًا. لذا أضيفي مجموعة من البراويز على الحائط، وبإمكانك اختيارك البراويز المضيئة أيضًا ستكون رائعة، أو إذا كنتِ ستغيرين ديكور غرفة نومك، قومي بوضع صورة لأي منظر تريدينه بحجم الحائط، ستغير مظهر غرفتك بالكامل، ومن الجميل أن تعتمدينها خلف سريرك مباشرة، بشرط أن تكون على طول الحائط أو على النصف العلوي فقط.

قد يهمك ايضا 

من المعمار إلى الديكور هكذا تجعل بيتك جنة مغربية حقيقية

تصاميم فلل واجهات زجاج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جدّدي ديكورات منزلك بأفكار مبتكرة وخطوات سهلة جدّدي ديكورات منزلك بأفكار مبتكرة وخطوات سهلة



GMT 17:34 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

GMT 17:17 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

ديكورات ريفية حديثة في منزل كاثرين هيغل

GMT 22:58 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

جولة في منزل ريز ويذرسبون في كاليفورنيا

GMT 17:52 2020 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

ديكور مكتب شركة “Paysafe” الجديد في صوفيا

GMT 22:20 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

صور مصيف عائلة أوباما المُباع

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates