الاتحاد العربى للبيئة يطالب بضرورة زيادة الوعي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد العربى للبيئة يطالب بضرورة زيادة الوعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد العربى للبيئة يطالب بضرورة زيادة الوعي

الاتحاد العربى للبيئة
القاهرة ـ صوت الامارات

أكد الدكتور أشرف عبد العزيز منصور الأمين العام للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة ضرورة زيادة الوعي بأهمية المخلفات الزراعية والاستخدام الأمثل لمخلفات مزارع الإنتاج الداجني والحيواني.

وقال الأمين العام، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه يمكن الاستفادة من تلك المخلفات من خلال محورين أساسيين الأول تحويل المخلفات الزراعية بجميع أنواعها لسماد عضوي (كمبوست)، والثاني من خلال استخدام مخلفات المزارع الحيوانية والداجنة لإنتاج البيوجاز (الوقود الحيوي) كمنتج آمن لتوفير الغاز وإنتاج أسمده زراعية.

وأشار عبدالعزيز إلى حرص الاتحاد على زيادة هذا الوعى من خلال الاتحاد العربى للتنمية المستدامة والبيئة " فرع محافظة الدقهلية " بعقد الندوة العلمية : " الاستخدام الأمثل للمخلفات الزراعية من أجل بيئة نظيفة"، بالتعاون مع مديرية الزراعة بمحافظة الدقهلية والإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمحافظة الدقهلية ونقابة الفلاحين بالمحافظة وجهاز شئون البيئة بالمنصورة.

وأوضح أمين الاتحاد أن ذلك يأتي في إطار إيمان الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة بأهمية الحفاظ على البيئة العربية وضرورة حمايتها من أي آثار سلبية تعمل على إخلال التوازن البيئي في شتي نواحي الحياة.

وشارك في الندوة كلاً من (الدكتور جمال الدين الشنتوري عضو الهيئة الاستشارية العلمية العليا للإتحاد - المهندس أحمد عوض مدير مديرية الزراعة بمحافظة الدقهلية - المهندس مجدى ماضي مدير إدارة الإرشاد الزراعي بالمحافظة - نسيم شوقي البلاس نقيب الفلاحين بالمحافظة - المهندس ياسر الجمل بإدارة الإعلام البيئي نائباً عن رئيس جهاز شئون البيئة بالمحافظة).

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد العربى للبيئة يطالب بضرورة زيادة الوعي الاتحاد العربى للبيئة يطالب بضرورة زيادة الوعي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates