التنفيذية للابتكار تضع خطتها الاستراتيجية لتطوير العمل البيئي
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التنفيذية للابتكار" تضع خطتها الاستراتيجية لتطوير العمل البيئي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التنفيذية للابتكار" تضع خطتها الاستراتيجية لتطوير العمل البيئي

اللجنة التنفيذية للابتكار في وزارة "البيئة والمياه"
ابوظبي - سعيد المهيري

عقدت اللجنة التنفيذية للابتكار في وزارة "البيئة والمياه"، الاثنين، اجتماعها الأول، داخل ديوان الوزارة في دبي؛ لمناقشة خطة العمل الاستراتيجية لفريق الابتكار التي سيتم تنفيذها خلال الفترة 2015-2016 .

وكانت اللجنة شكلت وفق قرار وزاري تحت شعار"وجدتها"، في إطار دعم مفهوم الابتكار في جميع المشاريع والمبادرات البيئية التي تطلقها الوزارة، وفق ما ينسجم مع توجيهات رئيس الدولة وإعلان عام 2015 للابتكار الحكومي تنفيذا لمؤشرات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.

وتتولى اللجنة تعزيز ودعم الوحدات التنظيمية في وزارة "البيئة والمياه" وأهداف الابتكار وذلك عبر التنسيق مع مركز "محمد بن راشد للابتكار الحكومي"؛ لإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة لتطوير العمل البيئي من خلال الأنشطة والمشاريع الابتكارية المتكاملة، ما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

كما تعمل اللجنة على تنفيذ برامج ومشاريع وأنشطة ومبادرات ابتكارية في مختلف المجالات البيئية في إطار تحقيق المؤشرات البيئية للأجندة الوطنية، حيث سيتم تحليل وقياس وتقييم نتائج الابتكار من خلال استخدام أدوات توليد الابتكار طبقا لنتائج الخارطة الحرارية للابتكار التي اعتمدتها وزارة مجلس شؤون الوزراء.
يذكر أن وزارة "البيئة والمياه" كانت عقدت، أخيرًا، اجتماعا؛ للاطلاع على ابتكارات منتسبي برنامج "دبلوم خبير الابتكار" وتم خلاله استعراض عدد من المشاريع والمبادرات التي تخدم قطاع البيئة المستدامة وبنية تحتية متكاملة التي تشمل مقترح مشروع النظام الذكي؛ لتتبع القراقير وهو نظام مشروع مراقبة متكامل يهدف إلى حماية الثروة السمكية واستدامة البيئة البحرية من خلال رصد ممارسات الصيادين ومواقعهم ويخدم مجتمع الصيادين من ناحية التكلفة والوقت.

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنفيذية للابتكار تضع خطتها الاستراتيجية لتطوير العمل البيئي التنفيذية للابتكار تضع خطتها الاستراتيجية لتطوير العمل البيئي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates