الرئيس الصيني يعرب عن تعازيه في ضحايا زلزال تايوان
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الصيني يعرب عن تعازيه في ضحايا زلزال تايوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس الصيني يعرب عن تعازيه في ضحايا زلزال تايوان

الرئيس الصينى شى جين
بكين ـ صوت الإمارات

أعرب الرئيس الصينى شى جين بينغ اليوم /الأحد/ عن تعازيه فى ضحايا الزلزال القوى الذى ضرب تايوان أمس، مبديا تعاطفه مع من أصيبوا فى تلك الكارثة، متعهدا بمساعدة تايوان فى مواجهة آثارها.
وقال الرئيس الصيني - فى بيان رسمى - إن "الرفاق عبر المضيق هم جزء من الاسرة الصينية الواحدة ولهذا فإن روابط الدم بينهم اقوى من اى رابطة فالدم أشد كثافة من الماء".

كان زلزال بقوة 6.7 درجة على مقياس ريختر ضرب قرب احدى مدن جنوب تايوان أمس على عمق نحو 15 كم متسببا فى مقتل 33 شخصا على الاقل واصابة العشرات.
وطبقا لمركز شبكات الزلازل الصينى فإن الزلزال وقع فى نحو الساعة الرابعة من صباح السبت بتوقيت بكين عند خط العرض 22.94 شمالا وخط الطول 120.54 شرقا.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية الصينية أن عددا من المبانى انهارت بسبب الزلزال القوى وان هناك العديد من السكان محاصرين تحت الانقاض حيث تقوم قوات الانقاذ حاليا بكل ما يمكنها لاخراجهم.
وبسبب قوة الزلزال حدثت عدة هزات أرضية خفيفة فى جنوب شرق الصين؛ ما دعا السلطات هناك وخاصة فى شيامين وفوتشو بمقاطعة فوجيان لاتخاذ قرار بتعليق حركة السكك الحديدية بشكل مؤقت لفحص القضبان خوفا من ان يكون هناك اى اضرار بها.

وعبر المتحدث باسم مكتب شئون تايوان بمجلس الدولة الصينى (مجلس الوزراء) ما شياو قانغ عقب الزلزال عن تعازيه لاهالى الضحايا وتمنياته للجميع بالتغلب على تلك الكارثة وقال ان الهيئة الصينية المسئولة عن العلاقات عبر المضيق على اتصال مع السلطات التايوانية المختصة معربة عن استعداد البر الرئيسى الصينى لاعانة تايوان فى عمليات الاغاثة والانقاذ ومدها بما تحتاجه من مساعدات انسانية عاجلة للتغلب على آثار الزلزال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الصيني يعرب عن تعازيه في ضحايا زلزال تايوان الرئيس الصيني يعرب عن تعازيه في ضحايا زلزال تايوان



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates