بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة

الأمطار الغزيرة في أملج
أملج - واس

بدأت بلدية محافظة أملج في المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين 16 تشريين الثاني، إزالة أثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة أملج والمراكز والقرى والهجر التابعة للمحافظة التي تقع ضمن النطاق الخدمي للبلدية , وشملت أعمال شفط المياه من الشوارع وإزالة الأتربة وتنظيف الشوارع وإصلاح الطرق التي تربط المحافظة بالمراكز التابعة لها .

وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج أن البلدية قامت بالاستعداد مبكرًا لموسم الأمطار لهذا العام من خلال خطة الطوارئ التي أعدتها البلدية مسبقًا ,مشيرًا إلى أنه بناءً على التقارير الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تضمنت توقعات بهطول أمطار رعدية غزيرة على المحافظة , بدأت البلدية في الاستعداد بكامل طاقتها لتنفيذ خطتها التي سبق وأن نفذتها فرضياً .

وقال الرفاعي انه حال هطولا الأمطار تم تمرير بلاغ عاجل من قبل غرفة عمليات البلدية المتواجدة على مدار الـ 24 ساعة إلى مركز العمليات الرئيسي للخطة حيث يتواجد فيه رئيس بلدية أملج ونائبه والمشرف التنفيذي للخطة الذين بدورهم قاموا بتوجيه مشرفي نقاط العمليات , حيث قسمت المحافظة إلى العديد من المناطق يشرف عليها مراقبي الخطة ونقاط عمليات لإمداد فرق العمليات وبدأت الفرق بتحديد مهام عملها بتحديد أماكن تجمع المياه والبدء في شفطها من خلال مضخات المياه وصهاريج الشفط بالإضافة إلى الآليات المساندة والعمالة والإشراف على مجاري الأودية والتأكد من عملها بالشكل المطلوب وفتحها وإصلاح الطرق المؤدية للمراكز التابعة للمحافظة التي تعرضت لبعض الأضرار مثل الانهيارات والكسر والدفن بالأتربة نتيجة مرور السيول فوقها وذلك من خلال متابعة ميدانية من قبل مديري مكاتب مراكز الحرة ومرخ و الشبعان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates