موجة غبارية تضرب سماء الكويت والداخلية تحذر قائدي السيارات
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موجة غبارية تضرب سماء الكويت والداخلية تحذر قائدي السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موجة غبارية تضرب سماء الكويت والداخلية تحذر قائدي السيارات

موجة غبارية تضرب سماء الكويت
الكويت - أ ش أ

ضربت موجة غبارية شديدة عصر امس الجمعة سماء الكويت، وسط انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية، فيما دعت وزارة الداخلية قائدي السيارات لتوخي الحيطة والحذر بسبب انخفاض الرؤية.

وقال رئيس قسم التنبؤات الجوية بالإنابة في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية ياسر البلوشى – في تصريح صحفي – إن الطقس في الكويت يتأثر بمنخفض المهندس الموسمي، الذي تصاحبه كتل هوائية حارة وجافة، ما يؤدي إلى نشاط في الرياح الشمالية الغربية المثيرة للغبار، والتي ينخفض معها مدى الرؤية الأفقية، وينعدم أحيانا في بعض المناطق، مع ارتفاع الأمواج البحرية.

وأضاف البلوشى أن سرعة الرياح معتدلة إلى نشيطة السرعة، قوية أحيانا تتراوح ما بين 30 و70 كيلومترا في الساعة، بينما تكون درجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية، والبحر معتدلا إلى عالي الموج بارتفاع يتراوح ما بين 4 و8 أقدام.

ومن جانبها، دعت وزارة الداخلية الكويتية قائدي السيارات، بضرورة توخي الحيطة والحذر، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وانخفاض الرؤية في بعض المناطق بسبب موجة الغبار التي تشهدها الكويت حاليا.

وحثت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية - في بيان صحفي - مرتادي البحر على الاتصال بعمليات الإدارة العامة لخفر السواحل، عند مواجهتهم لأي حالة طارئة.

يشار إلى أن مؤسسة الموانئ الكويتية، كانت قد أعلنت الليلة الماضية، وقف حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ، والشعيبة، والدوحة بشكل مؤقت، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها الكويت حاليا من غبار وسرعة رياح، فيما أعلنت هيئة الطيران المدني الكويتية، استقرار حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة الدولي، رغم سوء الأحوال الجوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجة غبارية تضرب سماء الكويت والداخلية تحذر قائدي السيارات موجة غبارية تضرب سماء الكويت والداخلية تحذر قائدي السيارات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates