تحلية المياة تشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي
آخر تحديث 17:55:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحلية المياة تشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحلية المياة تشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

الرياض ـ واس

تشارك المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة في فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي السادس عشر للأمن الصناعي ، الذي تقيمه الهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية خلال الفترة من 21 إلى 23 محرم 1435هـ ، بمشاركة عدد من القطاعات والشركات المحلية والعالمية، ونخبة من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض , . وعدّ مدير عام إدارة العلاقات والصناعية والمتحدث الرسمي للمؤسسة عبدالعزيز بن عبدالله المزروع المؤتمر والمعرض الحدث الأبرز في مجال الأمن ومكافحة الحريق والسلامة، مبيناً أن مشاركة المؤسسة تتمثل في جناح على مساحة 60 مترا مربعا ، يتضمن عرض بعض الأدوات والمجسمات والتجهيزات المستخدمة بالمؤسسة، مع عرض بعض المعلومات المتعلقة بنظام الأمن الشامل، وغيرها من المعلومات المتعلقة بالأمن والسلامة والإطفاء، بالإضافة إلى معلومات تعريفية عن المؤسسة بشكل عام، إلى جانب توزيع بعض المطبوعات والبروشورات المتعلقة بنشاط المؤسسة . وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به ادارة الأمن الصناعي لحماية ومراقبة مشاريع المؤسسة الضخمة سواء لمحطات التحلية المنتشرة على طول سواحل المملكة، أو خطوط الأنابيب الممتدة على السواحل وفي مناطق العمق أو في أعالي الجبال، والمرافق التابعة لها كالخزانات ومحطات الضخ والمجمعات السكنية والإدارية وغيرها، مع الأخذ في الإعتبار تعقيدات التضاريس المختلفة للمملكة. وأفاد المزروع أن المعرض يستهدف جوانب مهمة تتيح الاطلاع على المنتجات الحديثة والخدمات التي تقدمها الشركات العارضة لتلبية احتياجات المنشآت والجهات ذات العلاقة، كما أنه فرصة لتبادل الأفكار في مجالات قطاعات الأمن والحماية ومكافحة الحريـق والسلامة، والتـعرف على المتـغيرات الإقليمية ومدى تأثيرها على التطور التكنولوجي والتنظيمي، وتوسيع شبكة جهات الاتصال بين الشركات المصنعة، والمنشآت والجهات ذات العلاقة، وإثـراء المعرفة في مجالات الأمن الصناعي، والاستزادة بالمعلومات من خلال المعرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحلية المياة تشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي تحلية المياة تشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates