كهرباء الشارقة تبحث تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات مع شركة آي بي إم
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات مع شركة آي بي إم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات مع شركة آي بي إم

كهرباء الشارقة
الشارقة - وام

 بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مع وفد من شركة اي بي إم الفرنسية سبل تطوير وتحسين البنية التحتية وزيادة مستويات الأمن لبيئة نظام تقنية المعلومات الخاصة بالهيئة وفق مقاييس ومواصفات عالمية .

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة اليوم مع ناجي النجار رئيس صناعة وخدمات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وحسام شكري المدير الإقليمي لشركة اي بي إم للأعمال العامة في منطقة الشرق الأوسط .

و أوضح راشد الليم أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع على تفعيل التعاون الاستراتيجي بين الجانبين بهدف الوصول إلى أحدث تقنيات وخدمات تقنية المعلومات وأن تقدم شركة آي بي إم مجموعة من الخدمات التقنية الفعالة والآمنة التي تتميز بالمرونة والقدرة على التطور وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل لسكان إمارة الشارقة والاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة في مجال تقنية المعلومات .

و أشار إلى أن اختيار شركة آي بي إم لتطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات بالهيئة يأتي نظرا للانتشار الواسع الذي تحظى به الشركة على الصعيد العالمي مما يساهم في تحقيق استراتيجية الهيئة في تطوير مجالات العمل والابتكار وتبسيط نظم التقنية الخاصة بها والعمل على خفض التكاليف التشغيلية ومن شأن تقنيات تحليلات البيانات وأمن المعلومات أن تمكن الهيئة من تحقيق الكفاءة والفعالية لجميع مجالات عمله .

و أكد الليم أن الشراكة الاستراتيجية مع آي بي إم ستمكن الهيئة من تسريع وتيرة التحول نحو تقنيات جديدة وستعمل هذه التقنيات على مساعدة الهيئة على تحسين فاعلية خدماتها وتحقيق خطط النمو الطموحة الخاصة بها في إطار سعيها نحو تقديم خدمات بمواصفات متكاملة عالمية .

وتم خلال الاجتماع أيضا الاتفاق على إعداد برامج تدريبية مشتركة متخصصة لتنمية مهارات وتطوير قدرات موظفي إدارة تقنية المعلومات بالهيئة وإتاحة المزيد من فرص تطوير المهارات على صعيد تقنية المعلومات .

من جانبه أكد ناجي النجار سعي الشركة لتفعيل الشراكة الاستراتيجية مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مجال تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات والتطبيقات وأمن المعلومات وتدريب الكوادر البشرية وفق برامج متخصصة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات مع شركة آي بي إم كهرباء الشارقة تبحث تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات مع شركة آي بي إم



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates