تيسير لدفع فواتير كهرباء دبي بشيكات عبر أجهزة الإيداع
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تيسير" لدفع فواتير "كهرباء دبي" بشيكات عبر أجهزة الإيداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تيسير" لدفع فواتير "كهرباء دبي" بشيكات عبر أجهزة الإيداع

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي – صوت الإمارات

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي، خدمة "تيسير"، لدفع الفواتير باستخدام الشيكات عبر أجهزة إيداع الشيكات التابعة لبنك "الإمارات - دبي الوطني"، بغرض توسيع نطاق خدماتها الذكية.

وبادرت الهيئة بتوفير الخدمة عبر أجهزة إيداع الشيكات، التي تتيح للمتعاملين سداد فواتيرها، باستخدام رقم مرجعي يتم الحصول عليه من موقع الهيئة الإلكتروني لإتمام الدفع.

وتتوافر الخدمة حاليًا في مبنى الهيئة الرئيس، وسيتم تعميمها لاحقًا على الأجهزة التابعة لبنك "الإمارات - دبي الوطني" لإيداع الشيكات.

وأكّد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، أن "الهيئة تعمل وفق استراتيجية واضحة ومتكاملة، ترمي للوصول بخدماتها الذكية إلى مستويات عالمية، تماشيًا مع توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الهادفة إلى بناء حكومة ذكية تقدم خدماتها عبر أنظمة ذكية ومترابطة، ومتصلة في أي وقت ومن أي مكان".

وأضاف الطاير: "نحرص على تعزيز أطر التعاون مع مختلف الجهات، بهدف تقديم خدمات وقنوات متنوّعة ومبتكرة، ومشتركة تسهم في تحقيق سعادة المتعاملين، لذا وفرنا هذه الخدمة بناءً على دراسة تم الاطلاع فيها على احتياجات متعاملينا بهدف تعزيز تجربتهم، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لهم، عبر تسهيل وتسريع عملية سداد فواتير الكهرباء والمياه باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة الذكية".

وذكر: "نكرّس جهودنا في الهيئة للإسهام في جعل تجربة الحياة بدبي التجربة الأفضل عالميًا، من خلال إتاحة كل خدماتنا عبر القنوات الذكية، لنتخطى توقعات واحتياجات متعاملينا".

وأكّد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة "بنك الإمارات - دبي الوطني"، هشام عبدالله القاسم، سعي البنك إلى توفير قنوات مصرفية شاملة عالية الكفاءة، من شأنها تعزيز راحة العملاء، وتسريع الوقت اللازم لإتمام عمليات سداد فواتير الخدمات الأساسية في الدولة.

وأكد النائب التنفيذي للرئيس - قطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة، مروان بن حيدر، إن "الهيئة تحرص على استخدام أفضل وأحدث التقنيات لدعم أهدافها في رفع مستوى الخدمات المقدمة، وزيادة نسبة الاعتماد على الخدمات الذكية كوسيلة رئيسة لإنجاز المعاملات، اتساقًا مع طموحاتها المستقبلية في مواكبة التحوّل الذكي في الدولة".

كما أنها تشجّع الممارسات الصديقة للبيئة، عبر توفيرها خدمات تساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية (سي أو 2)، ما يدعم جهودها لتحقيق الاستدامة، ويعزز من رؤيتها بأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيسير لدفع فواتير كهرباء دبي بشيكات عبر أجهزة الإيداع تيسير لدفع فواتير كهرباء دبي بشيكات عبر أجهزة الإيداع



GMT 20:11 2024 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

"ديوا" تدشّن 14 محطة نقل كهرباء جهد 132 كيلوفولت خلال 2023

GMT 20:58 2022 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

دبي تسعى إلى «طاقة نظيفة» بنسبة 100% بحلول 2050

GMT 07:24 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حلول صديقة للبيئة بمعرض الإضاءة في دبي

بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 22:17 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

"إليك" تطلق تصاميم مميزة من فساتين السهرة للمحجبات

GMT 22:58 2020 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

قرعة الدوري الأوروبي تضع بنفيكا في مواجهة أرسنال

GMT 08:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل كيكة بركان الشيكولاة

GMT 03:59 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلية تعتقل طفلين من سلوان

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates