أبوظبي للجودة يتعاون مع مختبر دبي المركزي
آخر تحديث 10:08:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للجودة" يتعاون مع "مختبر دبي المركزي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للجودة" يتعاون مع "مختبر دبي المركزي"

مجلس أبوظبي للجودة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

بحث قطاع المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة مع وفد من إدارة مختبر دبي المركزي، أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزها وتنميتها، والاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في"إدارة العينات" لمختبرات الأغذية والبيئة.

وضم الوفد الزائر المهندسة حواء عبدلله البستكي، المدير التنفيذي لإدارة مختبر دبي المركزي، ومها الهاجري، رئيس قسم مختبر الأغذية والبيئة، وذكرى فرج، إخصائي استراتيجيات وأنظمة، وحنان اللنجاوي، مسؤول إدارة العينات، فيما التقى الوفد سعيد محمد المهيري، الأمين العام المساعد لشؤون المختبر المركزي بالإنابة وفريق من المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

وقدم فريق المختبر عرضًا تفصيليًا حول أفضل الممارسات المستخدمة في استلام العينات في أبوظبي، فضلاً عن آلية العمل في المختبر. وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: "نحن سعداء بزيارة وفد إدارة مختبر دبي المركزي، والتي تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات وأفضل التجارب والممارسات في القضايا التي يعمل عليها كلا الجانبين والهادفة إلى تمكين المنتجات المتداولة في السوق المحلي من الوصول إلى أعلى مستويات الجودة والملاءمة البيئية، بما يتوافق مع معايير ومتطلبات الجودة المحلية والعالمية".

يذكر أن المختبر المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة يهدف إلى توفير خدمات الفحص والمطابقة، وخدمات إصدار الشهادات والاستشارات الفنية والأبحاث العلمية إضافة إلى التدريب التخصصي وفقاً لاحتياجات القطاعين العام والخاص في إمارة أبوظبي وبما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية تحقيقا لرؤية أبوظبي 2030، كما للمختبرات المركزية دور فعال على المستوى الاتحادي والإقليمي وكذلك خدمة العملاء الدوليين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للجودة يتعاون مع مختبر دبي المركزي أبوظبي للجودة يتعاون مع مختبر دبي المركزي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates