أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من " بئر ابن هرماس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من " بئر ابن هرماس"

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك
تبوك - صوت الإمارات

أنهى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز معاناة عائلة من مركز "بئر ابن هرماس" أثناء لقائه أهالي المركز ضمن محطته الأولى في جولته التفقدية على محافظات المنطقة، حيث دشن ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التنموية.
المواطن الضرير عبدالله محمد العطوي الذي يعول أسرة كبيرة، استوقف أمير تبوك خلال لقائه بالأهالي، مطالباً بمساعدته في علاج أبنائه الذين يعانون من مشاكل صحية، ورد عليه الأمير بقوله "أبشر"، موجهاً بتقديم مساعدة مالية مجزية من حسابه الخاص، ودراسة وضع الأسرة، وتقديم تقرير مفصل عن أوضاعهم، فيما وجه مدير الشؤون الصحية بتقديم تقرير عن حالات أبنائه الصحية وعلاجهم بالمستشفيات التخصصية.
جاء ذلك بعد أن دشن الأمير فهد بن سلطان ووضع حجر الأساس مساء أول من أمس، لمشروعات تنموية في المركز، شملت مشروعات بلدية تتضمن السفلتة والأرصفة وإلإنارة بالمركز ومركز العيينة، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وتحسين وتجميل مداخل المركز، وتطوير البلدة القديمة، إضافة إلى إنشاء حدائق ومضامير مشاة بقيمة 30 مليون ريال. كما شملت الجولة المشروعات الجاري تنفيذها بالمركز بتكلفة 32 مليون ريال.
 واطلع سموه أيضا على المخططات التطويرية لمركز بئر ابن هرماس والعيينة خلال الـ20 عاماً القادمة، إضافة إلى مخطط الواحة السكني الذي سلم لوزارة الإسكان. بعد ذلك وضع أمير تبوك حجر الأساس لمشروعات بلدية جديدة، اشتملت على إنشاء مبان بلدية وإنشاء جسور للمشاة وتسوية للمخططات المعتمدة، وتحسين وتجميل المداخل بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 66 مليون ريال.
وشملت الجولة تدشين شبكات المياه بحي الربوة، ووضع حجر الأساس لمشروعي التوصيلات المنزلية ومبنى خدمات المياه بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 22 مليون ريال، فيما استمع سموه إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة عن مشروعات المياه لمركزي بئر ابن هرماس والعيينة القائمة والمستقبلية، إضافة إلى مشروع الصرف الصحي.
إلى ذلك، أكد أمير تبوك أن وعي وتطلعات المواطن ارتفعت إلى المستوى الذي حرص عليه ولاة الأمر، مشيرا إلى أن المواطن السعودي يضرب يوميا أروع الأمثلة في الولاء والصدق، مشيرا إلى أن ما حدث مؤخراً من أحداث كان المواطن فيها رجل الأمن الأول. 
وقال سموه "لم نأت لنتحدث فيما مضى ولن نناقش ما سبق لنا مناقشته، ولكننا لا نغفل أهمية الحديث عن تنمية الإنسان والمكان".
وأضاف أن الظروف والأحوال تتغير وفق متغيرات العصر وعلينا جميعا العمل وفق ما تتطلبه الظروف، ويجب أن نهتم بالإنسان والمكان ونحمد الله على ما ننعم به من أمن وأمان، وهذا كله لم يأت من فراغ وإنما من الأصالة والعزيمة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد من أجل النهوض بالبلاد، وهذا إن شاء الله مستمر، لكن العاقل من يتعظ بما يحدث سواء بالداخل أو الخارج.
 وقال الأمير فهد بن سلطان إن حماية أبنائنا أصبحت مهمة ضرورية، مثنيا على جهود وزير الداخلية بعد القبض على عدد من المطلوبين للجهات الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates