أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من " بئر ابن هرماس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من " بئر ابن هرماس"

الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك
تبوك - صوت الإمارات

أنهى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز معاناة عائلة من مركز "بئر ابن هرماس" أثناء لقائه أهالي المركز ضمن محطته الأولى في جولته التفقدية على محافظات المنطقة، حيث دشن ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التنموية.
المواطن الضرير عبدالله محمد العطوي الذي يعول أسرة كبيرة، استوقف أمير تبوك خلال لقائه بالأهالي، مطالباً بمساعدته في علاج أبنائه الذين يعانون من مشاكل صحية، ورد عليه الأمير بقوله "أبشر"، موجهاً بتقديم مساعدة مالية مجزية من حسابه الخاص، ودراسة وضع الأسرة، وتقديم تقرير مفصل عن أوضاعهم، فيما وجه مدير الشؤون الصحية بتقديم تقرير عن حالات أبنائه الصحية وعلاجهم بالمستشفيات التخصصية.
جاء ذلك بعد أن دشن الأمير فهد بن سلطان ووضع حجر الأساس مساء أول من أمس، لمشروعات تنموية في المركز، شملت مشروعات بلدية تتضمن السفلتة والأرصفة وإلإنارة بالمركز ومركز العيينة، ومشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وتحسين وتجميل مداخل المركز، وتطوير البلدة القديمة، إضافة إلى إنشاء حدائق ومضامير مشاة بقيمة 30 مليون ريال. كما شملت الجولة المشروعات الجاري تنفيذها بالمركز بتكلفة 32 مليون ريال.
 واطلع سموه أيضا على المخططات التطويرية لمركز بئر ابن هرماس والعيينة خلال الـ20 عاماً القادمة، إضافة إلى مخطط الواحة السكني الذي سلم لوزارة الإسكان. بعد ذلك وضع أمير تبوك حجر الأساس لمشروعات بلدية جديدة، اشتملت على إنشاء مبان بلدية وإنشاء جسور للمشاة وتسوية للمخططات المعتمدة، وتحسين وتجميل المداخل بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 66 مليون ريال.
وشملت الجولة تدشين شبكات المياه بحي الربوة، ووضع حجر الأساس لمشروعي التوصيلات المنزلية ومبنى خدمات المياه بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 22 مليون ريال، فيما استمع سموه إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة عن مشروعات المياه لمركزي بئر ابن هرماس والعيينة القائمة والمستقبلية، إضافة إلى مشروع الصرف الصحي.
إلى ذلك، أكد أمير تبوك أن وعي وتطلعات المواطن ارتفعت إلى المستوى الذي حرص عليه ولاة الأمر، مشيرا إلى أن المواطن السعودي يضرب يوميا أروع الأمثلة في الولاء والصدق، مشيرا إلى أن ما حدث مؤخراً من أحداث كان المواطن فيها رجل الأمن الأول. 
وقال سموه "لم نأت لنتحدث فيما مضى ولن نناقش ما سبق لنا مناقشته، ولكننا لا نغفل أهمية الحديث عن تنمية الإنسان والمكان".
وأضاف أن الظروف والأحوال تتغير وفق متغيرات العصر وعلينا جميعا العمل وفق ما تتطلبه الظروف، ويجب أن نهتم بالإنسان والمكان ونحمد الله على ما ننعم به من أمن وأمان، وهذا كله لم يأت من فراغ وإنما من الأصالة والعزيمة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد من أجل النهوض بالبلاد، وهذا إن شاء الله مستمر، لكن العاقل من يتعظ بما يحدث سواء بالداخل أو الخارج.
 وقال الأمير فهد بن سلطان إن حماية أبنائنا أصبحت مهمة ضرورية، مثنيا على جهود وزير الداخلية بعد القبض على عدد من المطلوبين للجهات الأمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس أمير تبوك ينهي معاناة عائلة من  بئر ابن هرماس



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates