الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجة الحرارة لمستويات قياسية
آخر تحديث 02:02:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجة الحرارة لمستويات قياسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجة الحرارة لمستويات قياسية

منظمة الأرصاد الجوية
فيينا- وام

حذرت منظمة الأرصاد الجوية العالمية من تزايد كمية غازات الدفيئة في الغلاف الجوي وبلوغها مستويات قياسية في عام 2013 بسبب زيادة مستويات ثاني أكسيد الكربون .. وقالت إن الاتجاهات تعطي إشارة أوضح إلى الحاجة الملحة لعمل دولي منسق ضد تغير مناخ سريع وربما مدمر .

و أظهرت نشرة للمنظمة التابعة للأمم المتحدة تصمنها تقريرها الأخير حول غاز الدفيئة إنه بين عامي 1990 و 2013 كانت هناك زيادة بنسبة 34 في المائة في تأثير الاحتباس الحراري على المناخ الناجم عن غازات الدفيئة المعمرة مثل ثاني أكسيد الكربون والميثان وأكسيد النيتروز.

و أوضحت أن انبعاثات الماضي والحاضر والمستقبل لثاني أوكسيد الكاربون سيكون لها تأثير متزايد على كل من ظاهرة الاحتباس الحراري وتحمض المحيطات الأمر الذي يمكن أن يؤثر سلبا على التنوع البيولوجي البحري.

وفي هذا السياق دعا الأمين العام للمنظمة ميشيل جارو إلى تسخير كل جهد ممكن لعكس هذا الاتجاه من خلال خفض انبعاثات غازات ثاني أوكسيد الكربون وغيرها من الانبعاثات.. وأضاف "الوقت ليس في صالحنا بالتأكيد ".

وقال " كلما انتظرنا كلما أصبح الأمر أكثر تحديا لأنه في كل عام يمر تصل التركيزات إلى قيمة أعلى وأعلى وبالتالي سيتطلب الأمر إجراءات أقوى وأقوى لتفادي وقوع تغيرات مناخ كبيرة ستزيد من صعوبة عملية التكيف وفي بعض الحالات قد تصبح مستحيلة وفي أي حال ستكون ذات تكلفة عالية .. العمل لا يزال ممكنا وسيتطلب قرارا جريئا قرارات شجاعة .. الوقت ليس في صالحنا كلما انتظرنا كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة وأكثر تكلفة وأكثر تحديا." ويأتي إصدار التقرير قبيل قمة الأمم المتحدة حول المناخ التي ستعقد في نيويورك في وقت لاحق من هذا الشهر و تسعى لتحفيز العمل العالمي على جميع المستويات للحد من الانبعاثات وتعزيز مرونة المناخ وحشد الإرادة السياسية للتوصل إلى اتفاق عالمي طموح للمناخ بحلول عام 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجة الحرارة لمستويات قياسية الأمم المتحدة تحذر من ارتفاع درجة الحرارة لمستويات قياسية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates