الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الفنية الاستشارية للمياه
آخر تحديث 22:39:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الفنية الاستشارية للمياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الفنية الاستشارية للمياه

الإمارات
القاهرة - وام

تشارك دولة الامارات العربية المتحدة في الاجتماع الحادي عشر للجنة الفنية العلمية الاستشارية للمجلس الوزاري العربي للمياه التي بدأت اعمالها اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة على سيف المالكي مستشار رئيس المؤسسة القطرية العامة للكهرباء والمياه لشؤون المياه ومشاركة كبار المسؤولين بوزرات المياه والبيئة بالدول العربية.

ترأس وفد الدولة جمال ابراهيم خميس المطوع منسق موارد مائية بوزارة البيئة والمياه وضم الوفد عبد الله محمد المطوع مدير إدارة الكهرباء ومياه التحلية بوزارة الطاقة.

وصرح الدكتور جمال جاب الله مدير إدارة البيئة والاسكان والتنمية المستدامة بالجامعة العربية أن اجتماع اليوم ينعقد على مستوى كبار المسؤولين حيث يناقش العديد من الموضوعات الهامة التي سيتم رفعها لاجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه المقرر بعد غد الاربعاء.

وقال في تصريحات للصحفيين ان الاجتماع يناقش الخطة التنفيذية لاستراتيجية الامن المائي العربي ..مشيرا الى انه سيتم رفعها للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية المقررة بتونس مايو المقبل.

كما يبحث الاجتماع مشاريع الادارة المتكاملة للموارد المائية موضحا ان المجلس لديه مشاريع مع المركز العربي للدراسات والاراضي القاحلة" الاكساد" بتمويل من بعض الجهات المانحة مثل الوكالة الالمانية للتعاون الدولى ووكالة التعاون الدولي للسويد واللجنة الاقتصادية والاجتماعية التابعة للامم المتحدة مثل مشاريع التأثيرات المناخية على الموارد المائية ومشروع رفع كفاءة المياه والري.

ولفت جاب الله إلى أن الاجتماع يناقش أيضا الإعداد والتحضير العربي للمنتدى السابع للمياه المقرر عقد في كوريا الجنوبية العام الجاري.

وأشار إلى أن الاجتماع يبحث ايضا كذلك سرقة المياه العربية في الجولان العربي السوري المحتل والجنوب اللبناني والأراضي الفلسطينية المحتلة وذلك من خلال التنسيق مع السلطة الفلسطينية ولبنان.

كما يبحث ضمن بنوده المؤتمر العربي للمياه و والتعاون العربي مع الدول والتجمعات الإقليمية وجائزة المجلس الوزاري العربي للمياه وعضوية هيئة تحكيم جائزة المجلس الوزاري العربي للمياه وأيضا محور أعمال دورات المجلس فضلا عن مناقشة اليوم العربي للمياه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الفنية الاستشارية للمياه الإمارات تشارك في اجتماع اللجنة الفنية الاستشارية للمياه



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 14:09 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الخميس.. "هملت يستيقظ متأخرا" في ثقافة المحلة

GMT 05:26 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

انتحار لاعب صربي سابق برصاصة في الرأس

GMT 05:27 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

لا ليجا» تكشف عن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

GMT 05:50 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

إصابتان بفيروس كورونا في فريق هال سيتي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates