البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف
آخر تحديث 07:31:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف

معرض الإمارات للوظائف
دبي - صوت الإمارات

تشارك وزارة البيئة والمياه في معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى بعد غد, وتهدف الوزارة من خلال هذه المشاركة إلى تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة مرحلة من التقدم والازدهار المنشودة للوطن بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة وتجسيدا لأهداف وغايات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات في تطوير قدرات الكوادر الوطنية.
وتسلط الوزارة من خلال جناحها في المعرض الضوء على أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز برامج العمل الاتحادية التي تهدف إلى تحقيق التكامل في الخطط ومشاريع التنمية حيث تعتبر مشاركتها من أبرز المبادرات التي ستعزز المسار الوطني نحو التنمية المستدامة.
وتستعرض وزارة البيئة الفرص الوظيفية الفنية والتخصصية المتاحة وستعرف الحضور بالمهام والاختصاصات التي تقوم بها فضلا عن جميع التخصصات والشواغر المطلوبة.
وقال عبد الرحمن بوهارون مدير إدارة الموارد البشرية, إن الوزارة تؤكد من خلال هذه المشاركة إلتزامها بتحقيق تطلعات الأجندة الوطنية للدولة من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية, مشيرا إلى أنه تم عقد العديد من الاتفاقيات مع هيئات التوظيف الموجودة في الدولة بهدف تمكين المواطنين من دخول سوق العمل إلى جانب مشاركتها في المعارض المتخصصة في التوظيف وتوقيع مذكرات التعاون مع الجامعات لإعداد الكفاءات الوطنية في التخصصات الفنية النادرة.
وأشار بوهارون إلى مشاركة الوزارة سنويا في معرض الإمارات للتوظيف والذي يعد من أكبر معارض التوظيف في الدولة وذلك لدعم سياسات التوطين وتنفيذ الخطة الاستراتيجية لتأهيل الكوادر الوطنية الإماراتية, لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تطوير القدرات والمهارات والحفاظ على الكفاءات البشرية الوطنية من خلال خلق بيئة عمل جاذبة ومبدعة وتحفيز كوادرها على الابتكار والتعلم والتطوير المستمر.
ونوه إلى أن إدارة الموارد البشرية في الوزارة تحرص على المشاركة في المعرض لكونها إحدى المبادرات التي تعزز التواصل المباشر مع الجمهور وعملية الاستقطاب بالإضافة الى التركيز على إعداد كوادر فنية في تخصصات عديدة مثل مهنة الطب البيطري حيث تم وضع برامج تحفيزية وتوفير الحوافز المالية لتشجيع الالتحاق بهذا التخصص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates