البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف

معرض الإمارات للوظائف
دبي - صوت الإمارات

تشارك وزارة البيئة والمياه في معرض الإمارات للوظائف 2014 الذي انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى بعد غد, وتهدف الوزارة من خلال هذه المشاركة إلى تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة مرحلة من التقدم والازدهار المنشودة للوطن بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة وتجسيدا لأهداف وغايات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات في تطوير قدرات الكوادر الوطنية.
وتسلط الوزارة من خلال جناحها في المعرض الضوء على أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز برامج العمل الاتحادية التي تهدف إلى تحقيق التكامل في الخطط ومشاريع التنمية حيث تعتبر مشاركتها من أبرز المبادرات التي ستعزز المسار الوطني نحو التنمية المستدامة.
وتستعرض وزارة البيئة الفرص الوظيفية الفنية والتخصصية المتاحة وستعرف الحضور بالمهام والاختصاصات التي تقوم بها فضلا عن جميع التخصصات والشواغر المطلوبة.
وقال عبد الرحمن بوهارون مدير إدارة الموارد البشرية, إن الوزارة تؤكد من خلال هذه المشاركة إلتزامها بتحقيق تطلعات الأجندة الوطنية للدولة من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية, مشيرا إلى أنه تم عقد العديد من الاتفاقيات مع هيئات التوظيف الموجودة في الدولة بهدف تمكين المواطنين من دخول سوق العمل إلى جانب مشاركتها في المعارض المتخصصة في التوظيف وتوقيع مذكرات التعاون مع الجامعات لإعداد الكفاءات الوطنية في التخصصات الفنية النادرة.
وأشار بوهارون إلى مشاركة الوزارة سنويا في معرض الإمارات للتوظيف والذي يعد من أكبر معارض التوظيف في الدولة وذلك لدعم سياسات التوطين وتنفيذ الخطة الاستراتيجية لتأهيل الكوادر الوطنية الإماراتية, لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تطوير القدرات والمهارات والحفاظ على الكفاءات البشرية الوطنية من خلال خلق بيئة عمل جاذبة ومبدعة وتحفيز كوادرها على الابتكار والتعلم والتطوير المستمر.
ونوه إلى أن إدارة الموارد البشرية في الوزارة تحرص على المشاركة في المعرض لكونها إحدى المبادرات التي تعزز التواصل المباشر مع الجمهور وعملية الاستقطاب بالإضافة الى التركيز على إعداد كوادر فنية في تخصصات عديدة مثل مهنة الطب البيطري حيث تم وضع برامج تحفيزية وتوفير الحوافز المالية لتشجيع الالتحاق بهذا التخصص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف البيئة تشارك في معرض الإمارات للوظائف



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates