الوطني للأرصاد يطلق قناة طقس الإمارات على يوتيوب
آخر تحديث 10:21:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني للأرصاد" يطلق قناة "طقس الإمارات" على "يوتيوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني للأرصاد" يطلق قناة "طقس الإمارات" على "يوتيوب"

المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل
أبو ظبي ـ صوت الامارات


أطلق المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل قناته "طقس الإمارات" على موقع "يوتيوب" المختصة ببث النشرات الجوية صوتاً وصورة للوصول إلى جميع شرائح المجتمع بشكل فوري. وتهدف القناة إلى توحيد مصادر معلومات الأرصاد الجوية والزلازل، تفادياً لانتشار الإشاعات عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم القناة، التي تعد الأولى من نوعها في الوطن العربي، في مجال الأرصاد الجوية على موقع "يوتيوب"، برامج يومية وأسبوعية باللغة العربية، حيث تتضمن القناة النشرات الجوية، وبرامج تعريف بأفضل أماكن السياحة والسفر داخل الدولة وخارجها في كل فصل من فصول العام، وبرامج عن الصحة وآخر مستجدات برامج المركز ومشاريعه، بالإضافة لعدد من برامج مسابقات التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

 وأوضح المدير التنفيذي للمركز، الدكتور عبدالله المندوس، أنَّ إطلاق القناة جاء تماشياً مع الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة في إرساء دعائم الحكومة الإلكترونية، وتسهيل وصول خدمات الأرصاد الجوية والزلازل بأسهل وأسرع الطرق المتاحة، موضحاً أن هذه القناة تعد الخطوة الأولى، لإنشاء محطة فضائية متخصصة في شؤون الطقس والمناخ مستقبلاً، وستكون منصة إعلامية إلكترونية حصرية لنقل الأخبار اليومية المختصة بالأرصاد الجوية.

 وأشار إلى أن الهدف من إطلاق القناة توحيد مصدر المعلومات الأرصاد الجوية والزلازل، والابتعاد عن الإشاعات التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المعلومات التي يقدمها المركز تعد معلومات دقيقة، ولا يجب العبث بها؛ لأنها تتعلق بالحياة اليومية لكل فرد على أرض الدولة.

وبين الدكتور المندوس أن النشرة الجوية هي النواة الأساسية لهذه القناة لتوفير توقعات الطقس يومياً، وعلى مدى الأسبوع من المصدر الرسمي والوحيد لخدمات الأرصاد الجوية والزلازل في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يمتلكه المركز من أحدث التقنيات وأفضل العناصر والخبرات البشرية المتخصصة لنشر معلومات موثوقة عن أحوال الطقس.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني للأرصاد يطلق قناة طقس الإمارات على يوتيوب الوطني للأرصاد يطلق قناة طقس الإمارات على يوتيوب



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates