انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج

انهيار شوارع عجلون
عجلون - بترا

ادى التساقط الغزيرة للامطار والثلوج خلال الايام الماضية في محافظة عجلون الى انهيار عدد من الشوارع كما الحقت اضرارا في البنى التحتية والاشجار والمزروعات في المحافظة .

وبين المواطن من بلدة عين جنا احمد القضاه ان المنطقة شهدت انهيارا لاحد شوارعها واغلاقه امام المواطنين داعيا الجهات المعنية الى فتح الشارع .

وطالب رئيس الاتحاد التعاوني الاقليمي احد مواطني بلدة عنجره الدكتور محمد السيوف التحرك لإنقاذ المقبرة الإسلامية الموجودة فيها حفاظاً على حرمة الأموات وحفاظاً على قبور موتاهم التي تواجه خطر الانجراف والانهيار الكامل مع أول منخفض جوي قد يجتاح المنطقة مجددا .

وبين المواطن فارس الصمادي ان منطقة عنجره تعرضت للعديد من الاضرار الناتجه عن تساقط الثلوج وخصوصا الاشجار المثمرة التي تعرضت للتكسير بالاضافة الى تعرض احد الشوارع الفرعية في حي الزيزفونة ببلدة عنجرة الى انهيار نتيجة تشبعه بمياه الأمطار والثلوج ووجود حفريات قريبة منه بعزل أكثر من 15أسرة تقطن منازل مجاورة .

وقال المواطن من بلدة عنجره علي عواد الزغول ان جدار المقبرة الاسلامية يتعرض باستمرار للانهيار بسبب الامطاربسبب عدم وجود تصريف مناسب لها بعيداً عن منطقة المقبرة ما أدى إلى حصول هذه الانهيارات التي تشكل مساسا بحرمة القبور داعيا الجهات المعنية باعادة انشاء جدار للمقبرة لان الامر لا يستدعي التاجيل .

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة إن طريق الزيزفونة الذي تعرض للانهيار نتيجة عدة عوامل من أهمها تشبع المنطقة بالمياه إضافة إلى وجود حفريات مجاورة مؤكداً أنه تم إحضار مقاول على الفور وتم تكليفه بإعادة بناء الطريق ومعالجة الانهيار خلال عدة أيام.

وبين انه تم العمل على اعادة فتح الشارع الذي تعرض للانهيار في عين جنا حيث سيتم بناء جدار استنادي للحد من الانهيارات لافتاً إلى أن معالجة الانهيارات أمر لا يمكن تأخيره على الإطلاق تحسبا من مضاعفة الانهيارات التي تؤثر على المنازل الموجودة في المنطقة.

وبين مدير منطقة عنجرة المهندس عبدالسلام الزغول أنه سيتم إيجاد حل قريب بحيث ينهي مشكلة المقبرة ومعالجة الانهيارات الموجودة فيها بشكل جذري لتلاشي حدوث انهيارات اخرى وخصوصا ان المنطقة مشبعة بالامطار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates