انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج
آخر تحديث 10:25:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج

انهيار شوارع عجلون
عجلون - بترا

ادى التساقط الغزيرة للامطار والثلوج خلال الايام الماضية في محافظة عجلون الى انهيار عدد من الشوارع كما الحقت اضرارا في البنى التحتية والاشجار والمزروعات في المحافظة .

وبين المواطن من بلدة عين جنا احمد القضاه ان المنطقة شهدت انهيارا لاحد شوارعها واغلاقه امام المواطنين داعيا الجهات المعنية الى فتح الشارع .

وطالب رئيس الاتحاد التعاوني الاقليمي احد مواطني بلدة عنجره الدكتور محمد السيوف التحرك لإنقاذ المقبرة الإسلامية الموجودة فيها حفاظاً على حرمة الأموات وحفاظاً على قبور موتاهم التي تواجه خطر الانجراف والانهيار الكامل مع أول منخفض جوي قد يجتاح المنطقة مجددا .

وبين المواطن فارس الصمادي ان منطقة عنجره تعرضت للعديد من الاضرار الناتجه عن تساقط الثلوج وخصوصا الاشجار المثمرة التي تعرضت للتكسير بالاضافة الى تعرض احد الشوارع الفرعية في حي الزيزفونة ببلدة عنجرة الى انهيار نتيجة تشبعه بمياه الأمطار والثلوج ووجود حفريات قريبة منه بعزل أكثر من 15أسرة تقطن منازل مجاورة .

وقال المواطن من بلدة عنجره علي عواد الزغول ان جدار المقبرة الاسلامية يتعرض باستمرار للانهيار بسبب الامطاربسبب عدم وجود تصريف مناسب لها بعيداً عن منطقة المقبرة ما أدى إلى حصول هذه الانهيارات التي تشكل مساسا بحرمة القبور داعيا الجهات المعنية باعادة انشاء جدار للمقبرة لان الامر لا يستدعي التاجيل .

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاة إن طريق الزيزفونة الذي تعرض للانهيار نتيجة عدة عوامل من أهمها تشبع المنطقة بالمياه إضافة إلى وجود حفريات مجاورة مؤكداً أنه تم إحضار مقاول على الفور وتم تكليفه بإعادة بناء الطريق ومعالجة الانهيار خلال عدة أيام.

وبين انه تم العمل على اعادة فتح الشارع الذي تعرض للانهيار في عين جنا حيث سيتم بناء جدار استنادي للحد من الانهيارات لافتاً إلى أن معالجة الانهيارات أمر لا يمكن تأخيره على الإطلاق تحسبا من مضاعفة الانهيارات التي تؤثر على المنازل الموجودة في المنطقة.

وبين مدير منطقة عنجرة المهندس عبدالسلام الزغول أنه سيتم إيجاد حل قريب بحيث ينهي مشكلة المقبرة ومعالجة الانهيارات الموجودة فيها بشكل جذري لتلاشي حدوث انهيارات اخرى وخصوصا ان المنطقة مشبعة بالامطار .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج انهيار شوارع في عجلون الأردنية بسبب الأمطار والثلوج



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates