بحث التعاون المشترك بين البيئة والمياه وجمهورية كازاخستان
آخر تحديث 18:46:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث التعاون المشترك بين "البيئة والمياه" وجمهورية كازاخستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحث التعاون المشترك بين "البيئة والمياه" وجمهورية كازاخستان

وزارة البيئة والمياه
دبي - صوت الإمارات

بحث وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد، مع سفير فوق العادة ومفوض لجمهورية كازاخستان لدى الدولة، خيرات لاما شريف، عدداً من الموضوعات ذات البعد البيئي والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، خاصة في مجالات الزراعة والأمن والسلامة الغذائية وتجارة المنتجات الغذائية.

وتطرق الجانبان، خلال اللقاء، إلى مجالات التعاون القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان وسبل تقويتها وتطويرها، إضافة إلى تبادل الخبرات بما يسهم في زيادة معدلات المبادلات التجارية وحجم الشراكات الاستثمارية، لاسيما مع توافر العديد من المقومات التي تخدم تلك المساعي.

وأكد الوزير حرص الدولة على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين في شتى الميادين، إلى جانب تبادل الخبرات، حيث تسعى الوزارة لتعزيز الشراكات مع الدول المصدرة للمواد والمنتجات الغذائية وجمهورية كازاخستان التي تعتبر إحدى أهم الدول المصدرة للمواد الغذائية إلى الدولة سواء للاستهلاك داخل الدولة أو لتجارة إعادة التصدير، كما أشار إلى أهمية مثل هذه اللقاءات بين البلدين ودورها في نقل الخبرات والمعارف، خاصة فيما يتعلق بالزراعة والثروة الحيوانية والسمكية.

من جانبه، ثمن السفير الكازاخي دور وزارة البيئة والمياه في توطيد هذه العلاقات، منوهاً في الوقت ذاته بأهمية مذكرة التفاهم الأخيرة بين البلدين الصديقين في ما يخص التعاون في المجال البيطري بين الطرفين بما فيها التبادل التجاري للمنتجات الحيوانية، الأمر الذي سيسهم في تعزيز الأمن الغذائي من خلال فتح أسواق جديدة ذات جودة فعالة تحقق رفع معدلات الأمن الحيوي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث التعاون المشترك بين البيئة والمياه وجمهورية كازاخستان بحث التعاون المشترك بين البيئة والمياه وجمهورية كازاخستان



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates