بلدية الغربية  تعرف بآلية الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية الغربية " تعرف بآلية الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية الغربية " تعرف بآلية الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها"

بلدية الغربية
المنطقة الغربية - وام

نظم مكتب البيئة والصحة والسلامة في بلدية المنطقة الغربية أمس ورشة عمل حول الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها استهدفت / 96 / شخصا من الشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء في المنطقة الغربية.

وتأتي الورشة في إطار رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وتهدف الورشة إلى توعية الفئات العاملة في قطاع البناء والإنشاء وكجزء من عملية التطوير المستدامة في القطاع ولضمان وصول المعلومة بالصورة المطلوبة مباشرة ولترسيخ روح التواصل مع الشركات ومشاركة المعلومات وصقل الخبرات في مجال السلامة والصحة المهنية وذلك تنفيذا لخطة المكتب السنوية للتوعية كجزء من أنشطة السلطة المنظمة لقطاع البناء والإنشاء " دائرة الشؤون البلدية " المخولة من قبل مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية " أوشاد " لمتابعة تطبيق نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية في الكيانات العاملة في هذا القطاع.

وتضمنت ورشة العمل محاضرتين .. الأولى بعنوان " الإبلاغ عن الحوادث " تم خلالها شرح آلية الإبلاغ والإجراءات التي يجب اتباعها عند إعداد تقارير الحوادث وفقا لمتطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية وكيفية تعبئة النموذج الخاص بالإبلاغ عن الحوادث المهنية الخطيرة المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية.

والثانية بعنوان " التحقيق في الحوادث " تناولت التحقيق في الحوادث وأهمية رفع التقارير للسلطات المنظمة للقطاع وأنواع الحوادث وتصنيفها والغرض من التحقيق فيها والمتطلبات التشريعية لنظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية الآلية.

وفي الختام تم الرد على أسئلة واستفسارات الحضور وتم التنويه بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية " أوشاد " للحصول على مزيد من المعلومات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الغربية  تعرف بآلية الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها بلدية الغربية  تعرف بآلية الإبلاغ عن الحوادث والتحقيق فيها



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates