بن فهد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات وزراء البيئة العرب
آخر تحديث 14:03:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن فهد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات وزراء البيئة العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن فهد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات وزراء البيئة العرب

التنمية المستدامة
دبي - صوت الإمارات

ترأس الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، وفد دولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في اجتماعات الدورة الـ26 لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة، الذي عقد في مدينة جدة في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني ، بحضور نخبة من الوزراء العرب المعنيين الذين تناولوا المواضيع المتعلقة بالتصحر والنفايات الخطرة والتنمية المستدامة، ومواجهة الكوارث وغيرها من القضايا البيئية في مختلف الدول العربية.

وأوضح أن تحقيق الاستدامة في الدول العربية يحتاج إلى توحيد الجهود وتكثيفها، مشددًا على ضرورة المشاركة الفاعلة في الجهود الإقليمية والعربية كافة الرامية إلى تطوير وتطبيق الحلول المبتكرة لحماية البيئة وضمان استدامتها لبناء مستقبل مستدام لجيل الحاضر وأجيال المستقبل.

وناقش المجتمعون عددًا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ مقررات " مؤتمر القمة العالمي للتنمية المستدامة، ومبادرة التنمية المستدامة" في المنطقة العربية، و" مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ريو 20 "، بالإضافة إلى عرض مؤشرات البيئة والتنمية المستدامة في العالم العربي ومناقشتها.

كما عرضت المبادرات والأنشطة البيئية لشركاء مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة من قبل المنظمات العربية المتخصصة والمنظمات الإقليمية والدولية، ومؤسسات المجتمع المدني، إضافة الى متابعة الاتفاقيات المعنية بالمواد الكيميائية والنفايات الخطرة والاجتماعات البيئية الدولية، المعنية بالتصحر والتنوع البيولوجي.

وضم وفد الدولة الدكتور جابر عيضة الجابري نائب الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي، والدكتور سعد النميري مستشار وزير البيئة والمياه، ولدكتور سعد النميري مدير إدارة النفايات في وزارة البيئة والمياه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن فهد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات وزراء البيئة العرب بن فهد يترأس وفد الإمارات لاجتماعات وزراء البيئة العرب



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates