تجربة إخلاء وهمي في ديوان البيئة والمياه في دبي
آخر تحديث 21:18:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجربة إخلاء وهمي في ديوان "البيئة والمياه" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجربة إخلاء وهمي في ديوان "البيئة والمياه" في دبي

وزارة البيئة والمياه الإماراتية
دبي - صوت الإمارات

نفذت وزارة البيئة والمياه الإماراتية عملية إخلاء وهمي في مقر الوزارة في إمارة دبي، بناءً على خطة الإخلاء التي أعدّتها الوزارة.
وتم تنفيذ الخطة بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي وفقًا لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية 18001:2007 (OHSAS) المرتبطة بنظام السلامة والصحة المهنية.
وتأتي المبادرة في إطار حرص الوزارة على متابعة تنفيذ خطط التدقيق وتعزيز أنظمة البيئة والصحة والسلامة لموظفي ومتعاملي الوزارة وجميع وحداتها التنظيمية، بما ينسجم مع سعيها في ضمان تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي تحقيقًا لهدف الوزارة الاستراتيجي الرامي إلى أن تتم جميع الخدمات الإدارية بجودة عالية وكفاءة وشفافية.
وتهدف عملية الإخلاء إلى ضمان أقصى درجات الأمن والسلامة لموظفي الوزارة والمتعاملين في حالات الطوارئ المحتملة من خلال وجود إجراءات لإخلاء آمن للأفراد، حيث سيتمّ تحديث الخطة والتدريب عليها من خلال القيام بتمارين الإخلاء مرتين خلال السنة.
وتضمنت الإرشادات الخاصة بتجربة الإخلاء الوهمي في الوزارة إشعار شاغلي المبنى بضرورة إخلائه عند سماع صافرة إنذار الحريق أو تلقي تعليمات لإخلاء المبنى، وضرورة توجه جميع المتواجدين في المبنى إلى نقطة التجمع المحددة مسبقاً.
وتمّ خلال تمارين الإخلاء توجيه الموظفين بالتعليمات التي يجب تنفيذها عند عملية الخروج من المبنى ومنها تجنب استخدام المصاعد وتفادي تجاهل صافرة الإنذار، وتنفيذ تعليمات أعضاء فريق الإرشاد بدقّة، ومغادرة المبنى بانتظام عبر أقرب مخرج مخصص للإخلاء حسب مخطط الإرشاد.
كما تم تنبيه شاغلي المبنى تجنب العودة إلى المكاتب والالتزام بالبقاء في نقطة التجمع مهما كانت الأسباب، وعدم العودة إلى المبنى إلا في حال إصدار مسؤولي الإخلاء ما يفيد بأن الوضع قد أصبح آمناً.
ويأتي الإعداد لهذه العملية ضمن حرص وزارة البيئة والمياه على تأمين بيئة عمل ذات جودة عالية، لضمان توفير ظروف عمل آمنة لموظفيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة إخلاء وهمي في ديوان البيئة والمياه في دبي تجربة إخلاء وهمي في ديوان البيئة والمياه في دبي



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates