حمدان بن راشد يفتتح ماي دبي لمياه الشرب المعبأة
آخر تحديث 14:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن راشد يفتتح "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن راشد يفتتح "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة

جانب من الافتتاح
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

افتتح الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي اليوم شركة ومصنع "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة في منطقة اليلايس على شارع القدرة في إمارة دبي.

حضر الافتتاح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ومعالي مطر حميد الطاير رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي ومعالي سعيد الكندي ومعالي محمد خليفة الحبتور وسعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة ماجد حمد الشامسي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي وسعادة حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي وسعادة عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة في دبي وسعادة هلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وسعادة أحمد بن حميدان مدير عام حكومة دبي الذكية وعدد من مدراء الدوائر وأعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من الأعيان وكبار المسؤولين بالإضافة إلى مجلس إدارة شركة ماي دبي والرئيس التنفيذي والفريق الإداري للشركة إلى جانب عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام .

وقام سموه وكبار الشخصيات بجولة تفقدية إطلعوا فيها على الأقسام المختلفة واستمعوا إلى شرح واف حول العمليات التشغيلية لمصنع الشركة.

وأثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على جهود الهيئة التي تعمل على الإيفاء بالاحتياجات المتزايدة الحالية والمستقبلية من الطاقة الكهربائية والمياه وفق أعلى معايير الكفاءة والإعتمادية والجودة ..

وأشاد بحرصها على تعزيز مكانة دبي كمثال يحتذى في أمن الطاقة وفعاليتها وكفاءتها بما يفي كافة مناحي التنمية في الامارة .

من جانبه رحب سعادة سعيد محمد الطاير بسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمدعوين و الحضور وشكره على مشاركته في افتتاح شركة ومصنع "ماي دبي" لمياه الشرب المعبأة الذي يشكل إضافة جديدة في سجل الإنجازات للهيئة انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - والتي تهدف لجعل دبي المدينة الأكثر سعادة على وجه الأرض للمقيمين والزائرين وتحقيق سعادة الناس وراحتهم وتوفير المقومات التي تكفل للمجتمع مزيدا من التقدم في كافة مجالات التنمية.

وقال إن القدرة الإنتاجية الحالية للهيئة تبلغ 9656 ميجاوات من الكهرباء و470 مليون جالون مياه محلاة يوميا فيما وصل الحمل الذروي للكهرباء 7233 ميجاوات والطلب الذروي على المياه 316 مليون جالون مياه محلاة يوميا .

وأضاف سعادته أن المشروع يعد أحد الدعائم الرئيسية لخطط الهيئة في تنويع مصادر دخلها من خلال الاستثمار في عدد من الشركات التابعة لها حيث يستخدم مصنع الشركة أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية وأجود معايير التعقيم والنقاء في إنتاج وتحلية وتعبئة مياه الشرب ويتميز المصنع بإنتاجه لمياه عذبة تحتوي على نسب قليلة من الصوديوم وتركيبة متوازنة من المعادن معبأة في عبوات ذات تصميم جذاب مما أكسب شعار ماي دبي شعبية كبيرة خلال مدة قياسية من الزمن.

وتعتبر "ماي دبي" شركة مستقلة ذات مسؤولية محدودة تمتلك هيئة كهرباء ومياه دبي ما نسبته 99 في المائة من أسهمها ويشكل المصنع إضافة نوعية للإمارة في صناعة مياه الشرب المعبأة وفق أحدث التقنيات العالمية وأفضل مستويات الجودة والمعايير المطبقة محليا وعالميا وتزخر الشركة والمصنع بكوادر محلية ودولية ذات خبرات واسعة في قطاع صناعة وتعبئة مياه الشرب .

وقد بدأ الإنتاج التجاري للمصنع في شهر مارس 2014 بعد حصوله على شهادات تقدير دولية مثل شهادة "FDA" وشهادة "HACCP وISO 22000 " وعلامة الجودة الإماراتية "EQM" وتجري حاليا خطط توسع لزيادة الإنتاج السنوي للمصنع بنسبة 400 في المائة خلال الأعوام المقبلة .

وتجدر الإشارة إلى أن المصنع ينتج حاليا العبوات الصغيرة والمتوسطة الحجم ذات سعة 1.5 لتر و500 مل و330 مل إلى جانب عبوات الـ5 جالونات والأكواب سعة 200 مل و100 مل .

وتمتاز الهوية المؤسسية لشركة "ماي دبي" باللون الأحمر الذي يرمز إلى القوة والحيوية والسعادة والإزدهار وقد تم تصميم العبوات وفق الطابع المعماري الحديث الذي تتميز به إمارة دبي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن راشد يفتتح ماي دبي لمياه الشرب المعبأة حمدان بن راشد يفتتح ماي دبي لمياه الشرب المعبأة



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates