دورة تدريبية في مجال التداول الصحي للمنتجات السمكية في سقطرى
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة تدريبية في مجال التداول الصحي للمنتجات السمكية في سقطرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دورة تدريبية في مجال التداول الصحي للمنتجات السمكية في سقطرى

دورة تدريبية في مجال التداول الصحي
سقطرى ـ سونا

بدأت بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم، دورة تدريبية في مجال التداول الصحي والسليم للمنتجات السمكية وضبط الجودة والتسويق السمكي، نظمها برنامج التنوع الحيوي التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي "جي آي زد"، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة لحماية البيئة وفرع هيئة المصائد السمكية بالمحافظة.

وتهدف الدورة على مدى 10 أيام إلى إكساب 70 مشاركا من الصياديين والجمعيات السمكية والعاملين في القطاع الأسماك في الأرخبيل معارف حول رفع جودة عملية تسويق الأسماك في أرخبيل سقطرى بهدف تصديرها إلى الخارج.

وفي الافتتاح أكد مدير عام مديرية حديبو سالم داهق على المشاركين ضرورة الاستفادة القصوى من الدورة وتطبيق أدبياتها على ارض الواقع.

من جانبه دعا مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة في المحافظة أحمد سليمان الجمعيات السمكية إلى أتباع الطرق الحديثة فيما يخص ضبط جودة الأسماك والحفاظ عليها والعمل على تسويقها مع الجهات الداعمة الأخرى.

وتطرق مدير برنامج التنوع الحيوي التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي "جي.آي.زد" باليمن مالك عبد العزيز، إلى أهمية إيجاد قنوات تسويق داخلية وخارجية، لإنعاش القطاع السمكي بمحافظة أرخبيل سقطرى.

وأشار عبد العزيز إلى أنه سيتم بعد استكمال الدورة الخاصة بتدريب المدربين النزول الميداني من قبل المدربين لتوعية الصيادين في مختلف التجمعات السمكية في المحافظة بطرق الحفاظ على جودة الأسماك.

حضر الافتتاح مدير شرطة المحافظة العميد سالم عبد الله عيسى ومدير عام فرع المصائد السمكية سعد بازياد، ومنسق برنامج "جي.آي.زد" في المحافظة المهندس مازن الدعرهي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة تدريبية في مجال التداول الصحي للمنتجات السمكية في سقطرى دورة تدريبية في مجال التداول الصحي للمنتجات السمكية في سقطرى



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates