شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي الـ2 في نيسان القبل
آخر تحديث 14:38:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي الـ2 في نيسان القبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي الـ2 في نيسان القبل

شرم الشيخ
القاهرة - واس

تستضيف مدينة شرم الشيخ المصرية فعاليات المؤتمر العربي الثاني للغذاء والدواء الذي يعقد تحت عنوان "تحديات الواقع ومتطلبات المستقبل "خلال الفترة من 11-13 أبريل المقبل ، وتنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضح مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور رفعت الفاعوري أن الهدف من المؤتمر هو تسليط الضوء على الاتجاهات الحديثة لمعايير جودة نظم الغذاء والدواء في الدول العربية ومدى تأثيرها على صحة المواطن، ومناقشة القضايا الملحة والمشكلات التي تواجه الهيئات الرقابية والشركات المعنية والمسوقة في مجال الغذاء والدواء، ودراسة الضوابط والقواعد التي تهدف إلى إحكام السيطرة على معايير الجودة إقليمياً والاستفادة من الخبرات العالمية والعربية المطبقة في نظم الرقابة على الغذاء والدواء.

من جانبه بين المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ورئيس المؤتمر البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة أن منهجية تنفيذ المؤتمر تدور حول محاضرات عامة يلقيها الخبراء من الجهات المحلية والدولية ذات الصلة وعرض آرائهم العلمية والعملية كذلك جلسات عمل لعرض ما تم تحقيقه من توصيات المؤتمر الأول، وكذلك لقاءات المسئولين الحكوميين مع أصحاب وممثلي الشركات المعنية لعرض رؤيتهم بشأن متطلبات جودة صناعة الغذاء والدواء ووضع مقترحات حلول للمعوقات لتعزيز التكامل بين الشركات العربية.

وأشار خوجة إلى أن الجهات المشاركة في هذا المؤتمر تضم إلى جانب وزارات الصحة بالدول العربية عدداً من المنظمات الإقليمية والدولية والجهات الصحية ذات العلاقة ومنها الجامعة العربية ومجلس وزراء الصحة العرب، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، وهيئة الغذاء والدواء الأمريكية، والهيئة العام للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، والهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة الأردنية الهاشمية، والاتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمستلزمات الطبية، ووزارات وهيئات ومراكز البحث العلمي بالدول العربية، وأجهزة الرقابة الحكومية في البلدان العربية، واتحاد المستشفيات العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي الـ2 في نيسان القبل شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العربي الـ2 في نيسان القبل



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates