التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"التوعية البيئية" ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التوعية البيئية" ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر

الفعاليات والأنشطة التوعوية التي نظمها القسم
دبي ـ صوت الإمارات

نظم قسم التوعية البيئية في بلدية دبي 28 محاضرة وورشة عمل خلال 3 أشهر، كما نظم العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية خلال الربع الثاني من العام الحالي حيث تم الاحتفال بالمناسبات والحملات البيئية المحلية والعالمية التي بلغ عددها (3) وهي: يوم كوكب الأرض، واليوم العالمي للطيور المهاجرة ويوم البيئة العالمي، وقد شارك فيها ما يزيد على 300 شخص من الجمهور .
وتنوعت الفعاليات والأنشطة التي نظمها القسم بين إقامة معارض بيئية متخصصة أو إلقاء المحاضرات وورش العمل البيئية، إضافة إلى تنظيم ندوات تخصصية لتسليط الضوء حول بعض القضايا و المواضيع المهمة في المناسبة، كما تم خلال المناسبات تنظيم مسابقات تثقيفية للموظفين والجمهور، وكذلك حملات التنظيف والحملات التوعوية التي تتزامن مع هذه المناسبات البيئية .
وشارك قسم التوعية البيئية ضمن فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة، خلال الفترة 14- 16 من شهر أبريل، تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس بلدية دبي، والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، وعرضت بلدية دبي خلال المشاركة مجموعة من المشاريع البيئية التي نفذتها بهدف ضمان بيئة نظيفة ومستدامة في إمارة دبي .
وشارك قسم التوعية البيئية بالتعاون مع إدارة الحدائق العامة والزراعة في تقديم برنامج توعوي للطلاب في مخيم ربيع وطني للأطفال .
كما قدّم القسم (28) محاضرة وورشة عمل بيئية خلال الربع الثاني من العام الحالي استفاد منها ما يزيد على 540 من طلبة المدارس والجامعات والجمهور وبعض الدوائر الحكومية والخاصة، وتعنى بمختلف المواضيع البيئية مثل ومضات بيئية، الموظف البيئي، البيئة أمانة بين يديك، البصمة البيئية، الاستدامة البيئية والعديد من المحاضرات ذات الصلة بقضايا البيئة المختلفة محلياً و عالمياً .
ويقوم القسم بإصدار النشرات التثقيفية في المواضيع البيئية، حيث تم توزيع (1774) نشرة تثقيفية في المدارس والمعارض وخلال المناسبات البيئية المختلفة، ولنشر الثقافة البيئية إلكترونياً واصل القسم إصداره للنشرة الإلكترونية الدورية "نوافذ بيئية" والتي تستهدف موظفي الدائرة، وتعنى بالعديد من المواضيع البيئية التي من شأنها أن ترفع مستوى الوعي لموظفي الدائرة، وتضمنت أبوابها مواضيع الطاقة الإيجابية، الأخبار البيئية، البيئة الداخلية ومسابقة، كما يقوم القسم بنشر الأخبار والمستجدات الخاصة بفعالياته وأنشطته عبر قنوات المواقع الاجتماعية المختلفة لبلدية دبي كالفيس بوك و الانستغرام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر



GMT 08:27 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

هزة أرضية تضرب سواحل غربي تركيا

GMT 00:40 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

صقيع سيبيري يحول سواحل بولندا لمناطق قطبية

GMT 07:10 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق

GMT 22:27 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال قوته 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب أندونيسيا

GMT 20:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إعصار "زيتا" يجتاح أميركا 3 قتلى و2.5 مليون شخص "بلا كهرباء"

GMT 02:27 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

هزة أرضية بقوة 5.4 درجة تضرب شمالي إيران

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates