التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر
آخر تحديث 06:39:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التوعية البيئية" ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التوعية البيئية" ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر

الفعاليات والأنشطة التوعوية التي نظمها القسم
دبي ـ صوت الإمارات

نظم قسم التوعية البيئية في بلدية دبي 28 محاضرة وورشة عمل خلال 3 أشهر، كما نظم العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية خلال الربع الثاني من العام الحالي حيث تم الاحتفال بالمناسبات والحملات البيئية المحلية والعالمية التي بلغ عددها (3) وهي: يوم كوكب الأرض، واليوم العالمي للطيور المهاجرة ويوم البيئة العالمي، وقد شارك فيها ما يزيد على 300 شخص من الجمهور .
وتنوعت الفعاليات والأنشطة التي نظمها القسم بين إقامة معارض بيئية متخصصة أو إلقاء المحاضرات وورش العمل البيئية، إضافة إلى تنظيم ندوات تخصصية لتسليط الضوء حول بعض القضايا و المواضيع المهمة في المناسبة، كما تم خلال المناسبات تنظيم مسابقات تثقيفية للموظفين والجمهور، وكذلك حملات التنظيف والحملات التوعوية التي تتزامن مع هذه المناسبات البيئية .
وشارك قسم التوعية البيئية ضمن فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة، خلال الفترة 14- 16 من شهر أبريل، تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ورئيس بلدية دبي، والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، وعرضت بلدية دبي خلال المشاركة مجموعة من المشاريع البيئية التي نفذتها بهدف ضمان بيئة نظيفة ومستدامة في إمارة دبي .
وشارك قسم التوعية البيئية بالتعاون مع إدارة الحدائق العامة والزراعة في تقديم برنامج توعوي للطلاب في مخيم ربيع وطني للأطفال .
كما قدّم القسم (28) محاضرة وورشة عمل بيئية خلال الربع الثاني من العام الحالي استفاد منها ما يزيد على 540 من طلبة المدارس والجامعات والجمهور وبعض الدوائر الحكومية والخاصة، وتعنى بمختلف المواضيع البيئية مثل ومضات بيئية، الموظف البيئي، البيئة أمانة بين يديك، البصمة البيئية، الاستدامة البيئية والعديد من المحاضرات ذات الصلة بقضايا البيئة المختلفة محلياً و عالمياً .
ويقوم القسم بإصدار النشرات التثقيفية في المواضيع البيئية، حيث تم توزيع (1774) نشرة تثقيفية في المدارس والمعارض وخلال المناسبات البيئية المختلفة، ولنشر الثقافة البيئية إلكترونياً واصل القسم إصداره للنشرة الإلكترونية الدورية "نوافذ بيئية" والتي تستهدف موظفي الدائرة، وتعنى بالعديد من المواضيع البيئية التي من شأنها أن ترفع مستوى الوعي لموظفي الدائرة، وتضمنت أبوابها مواضيع الطاقة الإيجابية، الأخبار البيئية، البيئة الداخلية ومسابقة، كما يقوم القسم بنشر الأخبار والمستجدات الخاصة بفعالياته وأنشطته عبر قنوات المواقع الاجتماعية المختلفة لبلدية دبي كالفيس بوك و الانستغرام .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر التوعية البيئية ينظم 28 محاضرة خلال 3 أشهر



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates