كهرباء الشارقة تبحث تطوير الشبكات وتعزيز كفاءة الطاقة مع شركة شنايدر العالمية
آخر تحديث 00:51:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث تطوير الشبكات وتعزيز كفاءة الطاقة مع شركة شنايدر العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث تطوير الشبكات وتعزيز كفاءة الطاقة مع شركة شنايدر العالمية

كهرباء ومياه الشارقة
الشارقه - وام

 بحث سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بمكتبه مع وفد من شركة شنايدر إلكتريك العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة مجالات التعاون والشراكة الإستراتيجية في إطار سعي الهيئة نحو تطوير شبكات الكهرباء بالإمارة وتعزيز كفاءة الطاقة وتطبيق أحدث التقنيات وتبادل الخبرات.

واكد الليم أهمية التعاون مع شركة "شنايدر إلكتريك" في مسيرة الهيئة التي بدأتها نحو التطوير والريادة في مجالات عملها وتحقيق الاستدامة.

وأطلع الوفد الزائر على خطط التطوير التي تنفذها الهيئة للارتقاء وتطوير نظم العمل والمبادرات التي أطلقتها للتعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة للوصول إلى حلول جديدة ومبتكرة من خلال البحث العلمي وتطوير شبكة نقل وتوزيع الكهرباء لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الهيئة تتطلع من خلال الشراكة مع شركة شنايدر العالمية التي تحتل مكانة رائدة في مجال الطاقة والتحكم إلى تعزيز وتطوير مجالات توليد الطاقة وشبكات توزيعها ومرافقها وتنمية الكوادر البشرية في مجال الهندسة الكهربائية وتوزيع الكهرباء وإدارة الطاقة وإدارة عمليات التشغيل الآلي .

ومن جانبه أكد حسن صلاح مدير مبيعات إدارة وكفاءة الطاقة بشركة شنايدر العالمية حرص الشركة على تعزيز التعاون والتنسيق مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مشاريع تساعد على تطوير واستقرار الشبكة الكهربائية وتدريب الكوادر المتخصصة من الشباب على أحدث تكنولوجيا الطاقة وأعمال الكهرباء موضحا أن شنايدر اليكتريك تعتبر من أكثر الشركات إنفاقا على البحث العلمي.

وأوضح أن منتجات الشركة سواء من المفاتيح الكهربائية أوكاميرات الحماية وغيرها من المعدات تجعل الطاقة آمنة وموفرة وصديقة للبيئة كما تعمل على تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة كبيرة.. مشيرا إلى أن الشركة قدمت العديد من المنتجات والحلول التي تقلل من استهلاك الطاقة فى عدد من المشروعات على مستوى العالم وستشهد المرحلة المقبلة مزيد من التعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة التي تسعى لتطبيق أفضل الممارسات في مجالات عملها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث تطوير الشبكات وتعزيز كفاءة الطاقة مع شركة شنايدر العالمية كهرباء الشارقة تبحث تطوير الشبكات وتعزيز كفاءة الطاقة مع شركة شنايدر العالمية



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates