كهرباء الشارقة تفتتح نقطة تحصيل جديدة بمقر لجنة أصدقاء المرضى
آخر تحديث 00:43:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تفتتح نقطة تحصيل جديدة بمقر لجنة أصدقاء المرضى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تفتتح نقطة تحصيل جديدة بمقر لجنة أصدقاء المرضى

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة ـ وام

افتتحت هيئة كهرباء ومياه الشارقة نقطة جديدة لتحصيل فواتير استهلاك الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي بمقر لجنة أصدقاء المرضى للتيسير على المشتركين وتوفير الوقت والجهد للمترددين على المنطقة الطبية ولجنة أصدقاء المرضى والمقيمين بالمنطقة والمناطق المجاورة وتقديم أفضل الخدمات لهم وإنهاء الإجراءات في أسرع وقت ممكن.

وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة ان النقطة الجديدة التي تم افتتاحها ستخفف الضغط والازدحام بمكتب خدمة المشتركين بالمنطقة الصناعية ومكتب القاسمية حيث تقع بالقرب من المشتركين المقيمين بمنطقة الغبيبة والمناطق الصناعية مما يوفر عليهم الوقت والجهد أثناء توجههم إلى مكتب الصناعية أو القاسمية خاصة في أوقات الذروة .

واوضح ان النقطة الجديدة تستوعب أي زيادة في أعداد المستهلكين المتوقعة بهذه المناطق خلال المرحلة المقبلة وستقدم لهم الخدمات في أسرع وقت وبكفاءة عالية وتخدم مختلف فئات المجتمع .

وأكد أن الهيئة وفرت الإمكانيات اللازمة للنقطة الجديدة وتم تدريب العاملين الذين سيتولون عملية التحصيل على البرامج اللازمة وطرق التحصيل سواء النقدي أو بشيكات أو ببطاقات الائتمان ..كما تم تدريبهم على أفضل الطرق للتعامل مع المستهلكين.

وأضاف ان إفتتاح النقطة الجديدة يأتي في إطار الخطة المتكاملة التي تنفذها الهيئة لتطوير وتحديث المكاتب الفرعية بجميع المناطق والتي يبلغ عددها سبعة مكاتب فرعية بمناطق الصناعية وحلوان والمريجة والجزات والمجاز والقاسمية والتعاون بالإضافة إلى فتح وإنشاء عدد من مكاتب التحصيل الجديدة لمواكبة التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده إمارة الشارقة.

وتقدم بالشكر لسعادة الشيخ محمد بن صقر القاسمي رئيس لجنة أصدقاء المرضى لإتاحته الفرصة من خلال توفير مقر للنقطة الجديدة بلجنة أصدقاء المرضى ..وأشاد بالتعاون بين الهيئة ولجنة أصدقاء المرضى بهدف تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة.

وأشار حامد طاهر الحاج مدير إدارة المتابعة الى ان المرحلة الأولى من العمل بالنقطة الجديدة تشمل تحصيل الفواتير المستحقة على المشتركين ..وستضاف عدة خدمات أخرى خلال المرحلة المقبلة لتخدم المترددين على المنطقة الطبية بالشارقة ولجنة أصدقاء المرضى بالإضافة إلى المناطق المجاورة.

وأوضح أنه يتم حاليا تنفيذ خطة متكاملة لتقديم خدمات جديدة ومتطورة للمشتركين ..مشيرا إلى أنه يوجد حاليا أكثر من مائتي ماكينة دفع يتم تشغيلها من قبل اتصالات وماكس بوكس ويمكن استخدامها في جميع أنحاء دولة الإمارات.. مشيرا الى ان هذه الماكينات موجودة في مراكز التسوق والمواقع العامة ومحطات الوقود وغيرها بالإضافة إلى ذلك فإن كل مكاتب البريد وصرافة الإمارات وصرافة الأنصاري واستمارات وبنك دبي الإسلامي تقبل المدفوعات النقدية لتسديد فواتير الهيئة بمكاتبها في جميع أنحاء الدولة.

كما يمكن سداد المستحقات في 19 بنكا وتتضمن بنك الإمارات وسيتي بنك وستاندرد شارترد وبنك المشرق وبنك ابوظبي التجاري ومصرف الشارقة الإسلامي ومصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك دبي الإسلامي والبنك المتحد المحدود وبنك الهلال وبنك نور الإسلامي وبنك الاستثمار وبنك باركليز مصرف عجمان وبنك الخليج الأول وبنك دبي التجاري وسيتي بنك حيث تقدم خدمات دفع فوايتر لعملائها عبر حساباتهم المصرفية ..ويتم ذلك عن طريق قنوات مختلفة مثل الموقع الالكتروني ونظام الرد الصوتي الآلي وماكينات الصراف الآلي وعن طريق التطبيقات الذكية.

من جانبه أشاد عبدالعزيز محمد الزرعوني مدير مراكز الطباعة بلجنة أصدقاء المرضى بجهود هيئة كهرباء ومياه الشارقة وتعاونها في إفتتاح مكتب جديد بمقر اللجنة للتيسير على المشتركين حيث يجمع المقرعددا كبيرا من الخدمات التي تقدمها الدوائر والهيئات ومختلف الجهات ..

ويعتبر إفتتاح مكتب جديد لخدمات تسديد فواتير الكهرباء والمياه والغاز إضافة جديدة ومميزة يستفيد منها عدد كبير من المترددين على مقر لجنة أصدقاء المرضى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تفتتح نقطة تحصيل جديدة بمقر لجنة أصدقاء المرضى كهرباء الشارقة تفتتح نقطة تحصيل جديدة بمقر لجنة أصدقاء المرضى



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates